المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : -- مقتطفات منقولة



RSS
21-02-2011, 09:36 AM
لا تبكي علي اي علاقه في الحياه لان الذي تبكي من اجله لايستحق دموعك والشخص الذي يستحق دموعك لم يدعك تبكي ابدا




إذا أحبتك المرأة أعطتك الدنيا وإذا كرهتك أحرقت بك الدنيا!!




ما يستحق الموت فى سبيله ...يستحق الحياة من اجله






قل لمن يحمل هما أن همك لن يدوم .... مثلما تفنى السعادة ،، كذلك تفنى الهموم ..




من المؤلم أن يتغير الذين من حولك فجأة وبلا مقدمات تؤهلك نفسياً لتقبل الأمر



أقدم هذه الكلمات لمن سيعرفون نفسهم يوماً
سأسطر الكلمات وأبحر في عالم الأموات فما الحياة سوى طعنات تأتيك غدراً
يامن وهبت قلبي لكِ يامن ضحيت من أجلك يامن تعذبت بفراقكِ وبعدكِ
يامن كتبت لكِ أجمل الكلمات وسطرت لك أروع العبارات
يامن لكِ بكيت الدمع سخيا وناجيت الليل في وحدتي
اشكي لمن ابكي لمن اكتب لمن