تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : القذافى يخرج... فى مظاهرة... مع شعبه... لإسقاط نظامه...بالصور !!!



خلود
16-02-2011, 11:44 AM
هذا الخبر يمكن وضعه فى خانة "مواقف و طرائف " أو "نكت"و كنا سنفعل لولا وجود مصدر للخبر و صورة له حيث ذكرت جريدة الدار الليبية فى عددها الصادر الجمعة 11 فبراير أن معمر القذافى , الرئيس الليبى قرر مشاركة شعبه فى مظاهراتهم لإسقاط حكومته التى تقرر لها يوم 17/2/2011 و هذا نص الخبر كما ورد بالجريدة :

"قرر ناشطون ليبيون إعلان يوم 17 فبراير يوم غضب شعبى , على أن يسيروا تظاهرة كبرى تطالب بإسقاط الحكومة ,و المفاجأة أن الرئيس الليبى معمر القذافى قرر التضامن مع الشعب و النزول الى التظاهرة و المشاركة فيها للمطالبة بإسقاط الحكومة "

http://www.vb.6ocity.net/imgcache/16908.imgcache.jpg