المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقترب احتفالنا بمولد سيد الخلق



خلود
08-02-2011, 12:13 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


ميلاد سيد الخلق


ذلك اليوم الذي يحمل اسما وذكرا ومولدا لرجل غير الدنيا من ضلال الى هدى
انه

مُحَمد بِن عَبدِاللهِ

صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم



http://www.vb.6ocity.net/imgcache/16534.imgcache.png



http://www.vb.6ocity.net/imgcache/16535.imgcache.png:
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِنَّا أَرْسَلْنَاكَ شَاهِداً وَمُبَشِّراً وَنَذِيراًhttp://www.vb.6ocity.net/imgcache/16536.imgcache.png وَدَاعِياً إِلَى اللَّهِ بِإِذْنِهِ وَسِرَاجاً مُّنِيراًhttp://www.vb.6ocity.net/imgcache/16537.imgcache.png وَبَشِّرِ المُؤْمِنِينَ بِأَنَّ لَهُم مِّنَ اللَّهِ فَضْلاً كَبِيراًhttp://www.vb.6ocity.net/imgcache/16538.imgcache.png "الأحزاب "
http://www.vb.6ocity.net/imgcache/16539.imgcache.png
المولد النبوى الشريف

مما لارَيْب َ فيه أن النبى محمدا http://www.vb.6ocity.net/imgcache/16540.imgcache.pngأعظم شخصية فى تاريخ البشرية
وهو أول الرجال المُصلحين الذين خدموا الحياة خدمة جليلة ويكفيه فخرا أنه هدى اُمْة ً إلى نور الحق وجعلها تجنح للسكينة والسلام فى عزة وكرامة ومن مركز قوة لا ضعف
قد لا نستطيع أن نتكلم هنا أو نزيد شيئا عما ذكره المؤرخون والعلماء والأئمة العظام
عن سيرة المطفى http://www.vb.6ocity.net/imgcache/16540.imgcache.pngومولده الكريم
ولكنى أردت بها كلمة بسيطة من عبد فقير تحية متواضعة منى لهادى البشرية وحادى الأمة الإسلامية الى طاعة الله ورضوانه فى ذكرى مولده العطرة
التى يلتقى فيها العالم الإسلامى حولها ليتذكروا وليعتبروا وليتدارسوا مامر به صاحب الرسالة العظمى والمُنزْل على قلبه أكرم كتاب ( القرآن الكريم )
إنه النبى الأمى محمد بن عبد الله الذى ولد ليلة الثانى عشر من شهر ربيع الأول
ولقد حقق الفلكيون والحاسبون والمؤرخون هذا التاريخ فوجدوه يوم الأثنين الثالث والعشرون من شهر إبريل من عام 571 من ميلاد السيد المسيح عيسى أبن مريم عليه وعلى رسولنا
أفضل الصلاة والسلام
وقد ولد محمد http://www.vb.6ocity.net/imgcache/16540.imgcache.pngفى بيت أمه السيدة بنت وهب بعد وفاة أبيه عبد الله بن عبد المطلب
وكانت الليلة المضيئة المباركة ليلة المولد النبوى الشريف إيذانا بمولد صاحب رسالة التوحيد
والتى نادى بها وهو على رأس الأربعين من عُمره الشريف المجيد فيحتفل المسلمون فى مشارق الأرض ومغاربها بميلاد النبىhttp://www.vb.6ocity.net/imgcache/16540.imgcache.png
لأن مولده كان إيذانا بنور ساطع بدد ظلمات الجاهلية وعبادة الأوثان وقضى على الشرك والعبودية والطغيان ، وزلزل العروش الطاغية وكان بشيرا بقيام دولة وأُمة راشدة هى خير أُمة أُخرجت للناس ، فكفلت الحرية لبنى البشر وسوت بينهم
فلا فضل لأحد منهم إلا بالتقوى والعمل الصالح .
ولست هنا بصدد سرد سيرته العطرة ولا وصفهhttp://www.vb.6ocity.net/imgcache/16540.imgcache.png
ولكنى كما قلت إنها كلمة حب خالصة من القلب لنبى حبيب وكريم فمهما تكلمنا وكتبنا عنهhttp://www.vb.6ocity.net/imgcache/16540.imgcache.pngفلن نوفيه ذرة من حقه علينا بعد قول ربنا سبحانه وتعالى له :
( وإنك لعلى خُلق عظيم )
http://www.vb.6ocity.net/imgcache/16541.imgcache.png



http://www.vb.6ocity.net/imgcache/16542.imgcache.png
الا قول شاعرنا أحمد شوقى فى مدح الرسولhttp://www.vb.6ocity.net/imgcache/16543.imgcache.png

وُلدَ الهُدى فالكائناتُ ضياءُ ............وفمُ الزمان تَبسُم وثنَنَاءُ
يوم ً يَتييه على الزمان صباحُهُ ........ ومساؤُه بمحمد ً وضّاءُ
بِكَ يا ابن عبد اللهِ قامت سَمْحةُ ..... بالحّقِ من مِلل الهُدى غَرّاءُ

صلى الله عليك يا علم الهدى ما هبت الريح والنسائم وما غرد فى الأيك الطير والحمائم
وكل عام وحضراتكم بخير
أعاده الله ذكراه العطرة الخالدة علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات والنصر المبين

وهذه باقة من الصور


http://www.vb.6ocity.net/imgcache/16544.imgcache.jpg (http://www.vb.6ocity.net/imgcache/16544.imgcache.jpg)


http://www.vb.6ocity.net/imgcache/16545.imgcache.jpg (http://www.vb.6ocity.net/imgcache/16545.imgcache.jpg)


اللهم صلى وسلم وبارك على من سميته ذاكرآ حبيبآ ومذكرآ محمدآ رسول الله
اللهم صلى على من سميته أحمدآ ومحمدآ وسيدآ محمد رسول الله
اللهم صلى على من سميته نبيآ ومراقبآ محمد رسول الله
اللهم صلى على من سميته غالبآ ورحيمآ وحليمآ محمد رسول الله
اللهم صلى على من سميته عاقبآ كريمآ وحكيمآ محمد رسول الله
اللهم صلى وسلم على من سميته عدلا جوادآ ومزملا محمد رسول الله
اللهم صلى على من سميته قاسمآ ومهديآ وهاديآ محمد رسول الله
اللهم صلى وسلم على من سميته شكورآ وحريصآ محمد رسول الله
اللهم صلى وسلم على من سميته قائما حفيآ وعبد الله محمد رسول الله
اللهم صلى وسلم على من سميته باهيآ نورآ ومكيآ محمد رسول الله
اللهم صلى وسلم على من سميته شاكرآ ووليآ ونذيرآ محمد رسول الله
اللهم صلى وسلم على من سميته برهانآ صحيحآ وشريفآ محمد رسول الله
اللهم صلى وسلم على من سميته طاهرآ صفيآ ومختارآ محمد رسول الله
اللهم صلى وسلم على من سميته مسلمآ رؤوفآ ورحيمآ محمد رسول الله
اللهم صلى على من سميته مؤمنآ حليمآ محمد رسول الله
اللهم صلى على من سميته قيمآ محمودآ وحامدآ محمد رسول الله
وعلى اله وصحبه وأزواجه وذريته وآل بيته
ورضى الله عن كل الصحابه اجمعين



لا تنسونا من صالح دعائكم











[ ْ~~ لا تجعل مشاعرك ارضا يداس عليها بل سماءً يتمنى الجميع الوصول اليها ~~ْ]

اميرة حبى انا
08-02-2011, 12:44 AM
اين انت يا محمد
اين انت يابن عبدالله
دعاءنا بيوصلك يامحمد
اشفعلنا عند رب العالمين ينصرنا ويسترنا
اللهم صلى وسلم وبارك عليه

since1990
08-02-2011, 07:58 PM
كل عام وكل الاعضاء بخير
ويارب العام القادم يكون حالنا افضل