خلود
04-02-2011, 05:06 PM
http://www.vb.6ocity.net/imgcache/16349.imgcache.gif
ازيكم اخوانى واخواتى اغلى اعضاء فى اجمل منتدى
حزنت جدا عند دخولى المنتدى لاجد المشاركات والمواضيع فى حاله تجمد
.....................أين أنتم؟؟؟؟؟؟؟؟
أعزائي الأعضاء أين النشاط المعتاد في المنتدى؟؟؟
أين الردود و المشاركات ؟؟؟
اتمنى ان يظل تواجدكم كما عهدناه دائما ومن لديه ظروف اتمنى زوالها فى اسرع وقت حتى لا يهبط ترتيب منتدانا وحتى يظل منتدانا كما كان فى مقدمه المنتديات
اعلم اننا فى ظروف غير طبيعيه واتمنى ان تزول هذه الازمه سريعا ونعود لتواجدنا معا جميعا
عذرا لغيابنا فنحن لدينا ظروف تمنعنا وهى فصل النت عنى انا والاخت اميره ولكنى لاحظت تواجد بعض الاعضاء وليس لهم مشاركات
اوجه ندائى هذا لكم من دافع حبى للمنتدى ومن اشتياقى لتواجدكم الجميل
اتمنى لكم التوفيق وان نتفاعل فيما يرضي الله ورسوله الكريم
ازيكم اخوانى واخواتى اغلى اعضاء فى اجمل منتدى
حزنت جدا عند دخولى المنتدى لاجد المشاركات والمواضيع فى حاله تجمد
.....................أين أنتم؟؟؟؟؟؟؟؟
أعزائي الأعضاء أين النشاط المعتاد في المنتدى؟؟؟
أين الردود و المشاركات ؟؟؟
اتمنى ان يظل تواجدكم كما عهدناه دائما ومن لديه ظروف اتمنى زوالها فى اسرع وقت حتى لا يهبط ترتيب منتدانا وحتى يظل منتدانا كما كان فى مقدمه المنتديات
اعلم اننا فى ظروف غير طبيعيه واتمنى ان تزول هذه الازمه سريعا ونعود لتواجدنا معا جميعا
عذرا لغيابنا فنحن لدينا ظروف تمنعنا وهى فصل النت عنى انا والاخت اميره ولكنى لاحظت تواجد بعض الاعضاء وليس لهم مشاركات
اوجه ندائى هذا لكم من دافع حبى للمنتدى ومن اشتياقى لتواجدكم الجميل
اتمنى لكم التوفيق وان نتفاعل فيما يرضي الله ورسوله الكريم