المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتم فين يااغلى اعضاء



خلود
04-02-2011, 05:06 PM
http://www.vb.6ocity.net/imgcache/16349.imgcache.gif


ازيكم اخوانى واخواتى اغلى اعضاء فى اجمل منتدى

حزنت جدا عند دخولى المنتدى لاجد المشاركات والمواضيع فى حاله تجمد
.....................أين أنتم؟؟؟؟؟؟؟؟
أعزائي الأعضاء أين النشاط المعتاد في المنتدى؟؟؟
أين الردود و المشاركات ؟؟؟
اتمنى ان يظل تواجدكم كما عهدناه دائما ومن لديه ظروف اتمنى زوالها فى اسرع وقت حتى لا يهبط ترتيب منتدانا وحتى يظل منتدانا كما كان فى مقدمه المنتديات

اعلم اننا فى ظروف غير طبيعيه واتمنى ان تزول هذه الازمه سريعا ونعود لتواجدنا معا جميعا
عذرا لغيابنا فنحن لدينا ظروف تمنعنا وهى فصل النت عنى انا والاخت اميره ولكنى لاحظت تواجد بعض الاعضاء وليس لهم مشاركات
اوجه ندائى هذا لكم من دافع حبى للمنتدى ومن اشتياقى لتواجدكم الجميل
اتمنى لكم التوفيق وان نتفاعل فيما يرضي الله ورسوله الكريم

اسامة22
04-02-2011, 09:29 PM
ربنا يطمنا عليكم جميعا
وربنا ييسر حالنا جميعا ولبلدنا الغالية مصر
واتمني سلامة الجميع
وان شاء الله نرجع كلنا باسرع مايمكن
ونتفاعل سويا

ابو اسامه
04-02-2011, 11:36 PM
السلام عليكم سيدتى خلود : أنت تعلمين أننا جميعا مررنا بتجربة قاسية وانتى تعلمين بأن الحكومة فصلت النت عدة أيام وحتى لو لم تفصله . فكيف كنا نتفاعل ونكتب ونشارك ونحن فى هذه الظروف .. نفسيا لا أحد يستطيع الكتابه .
فالحمد لله أن رجع بعض الأعضاء والحمد لله أن الحياه أصبحت أحسن وأكثر أمنا من ذاك الأيام الماضية .
وأن شاء الله ستعود الأمور الى نصابها ونعود نصول ونجول فى هذا المنتدى .. فوالله لطالما أشتقنا الى ساحته والى تلك الأفشات التى كانت تسعدنا .. فسلاما لكل الأخوة والأخوات ودمتم بألف خير ... ابو اسامه ...

صلاح الشريف
05-02-2011, 11:49 AM
الأخت الفاضلة
خلود
الظروف الصعبة الي مرة بها البلاد
كانت أيام صعبة جدا
إن ما قام به شباب مصر
في البداية هو حق مشروع
للتعبير عن مطالب الشعب
يسجلها التاريخ بحروف من نور
ولأكن التدخل من ركبوا الموجة
وصعدوا علي أكتاف الشباب
واردو النيل من البلاد
وجرفوه البلاد في تيارات
معادية للامة العربية
وللشرعية المصرية
فلا بد من عودة الشباب
او ماتبقي من الشباب
في الميادين العامة
الي مناولهم
والمحافظة علي امن وأمان واستقرار البلاد
وفككم الله وسدد علي الخير خطاكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اميرة حبى انا
06-02-2011, 03:17 PM
احنا جينا اهو
بعد محاولات لاصلاح ما افسده بعض من الشعب الرائع
الا وهو خراب كل حاجة فى البلد تحت اسم تغيير النظام
ايوة
معلش
نسيت
ماهو الخراب
تغيير برضو
حاجة تقرف

الرومنسى
06-02-2011, 07:53 PM
المهم حمدالله على سلامتك يا اميرة
وعلى سلامة خلود
وعلى كل اللى موجود فى المنتدى جميعا
لكم منى الف تحيه

صلاح الشريف
06-02-2011, 08:30 PM
الحمد لله
علي كدة
وربنا يستر علي الباقي
وعلي البلاد
ده استهداف لامن وامان واستقرار البلاد