المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لص يسطو على محطة وقود بحبة بطاطس



إبراهيم البشبيشي
04-07-2009, 12:19 PM
نيوجيرسي: شهر رجلاً مسدساً عند سرقة محطة للوقود في أمريكا وشهر في اليد الأخرى حبة بطاطس.

ونقلت صحيفة "ذي ستار ليدجر" الأميركية عن محققين في مدينة نيوجيرسي قولهم ان الرجل دخل إلى المحطة قرب نفق هولاند حاملاًً مسدساً في يد وحبة بطاطس في الأخرى.

وأوضحت الشرطة ان اللص الثلاثيني وذا الشعر الأحمر الكثيف، أخذ المال من الموظف في المحطة وفر من المكان في سيارة سوداء كانت مركونة قرب مطعم "برغر كينغ".

وأكدت ان لا فكرة لديها أبداً عن سبب حمل اللص للبطاطس.:50 (36):

DMR
04-07-2009, 12:28 PM
ههههههههههههههههههههههه
حلوة اوي شكرا يا ابراهيم

fagrmasr01
04-07-2009, 12:30 PM
هههههههههههههههههه
يمكن افتكروها قنبلة

دا طبعا غير ان ف ايده مسدس

بس كان راكن العربية جنب برجر كنج...
ياريت يكون ساب لهم حبة البطاطس ...
ع الاقل يعملوها شيبسى