المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حوار بين الحليب والبيبسى



اميرة حبى انا
29-06-2009, 12:00 AM
فى يوم من الايام تلاقوا البيبسي والحليب فدار بينهم حوار
البيبسي:من أنت ؟
الحليب:أنا الحليب أنا الشراب السائغ الطبيعي أنا الذي أعطي القوة والنشاط
لكن شكلك عجيب ولونك مريب ، فمن تكون يا غريب !؟
البيبسي:أنا المشروب العصري، ذو الطعم الحضاري
أنا البيبسي وأنا غني عن التعريف.. فهل أخفى عليك ؟
ألا ترى اسمي في الشوارع الواسعة وعلى الشاشات اللامعة
وفي المطاعم العالمية ، والمقاهي الليليه؟
الحليب:نعم ، نعم .. لقد عرفتك الآن أنت الذي خدعت الناس بمظاهرك الكاذبة ؟
فأنت منتفخ بغير فائدة ، دخلت الموائد ودخلت معك الأمراض والمصائب فجلبت البطنة وذهبت بالفطنة
البيبسي:ماذا ؟ماذا ؟
ماذا تقول أيها العجوز؟
فأنت لم يعد لك عهد ووجود
فقد استبدلك الناس بي وفضلوني عليك
والشاهد على ذلك كثرة مبيعاتي وانتشاري
في أنحاء العالم وازدهاري
فلا ترى شاباً إلا وهو يمسك بي بافتخار
وفي يده سيجارة وشعلة نار
الحليب:أتعيرني بقدمي؟
هذا فخر لي أني موجود من قديم الزمان
في عصر الصحبة والأعيان وهون عليك .. ما فضلك علي إلا أهل العقول الخاوية والأفكار الواهية
أما أهل العقول الحليمة، والاجسام السليمة
ما رضوا بك بديلا عني... كيف وهم يعلمون من صنعك وما مكوناتك؟
فقد جئت من بلاد الكفر والفجور
وقيل يدخل في صناعاتك مشتقات من الخنزير وأنا بشأنك خبير
فمن كان كذلك فلا يستبدل الذي هو أدنى بالذي هو خير
في الصحة والقوة والنشاط إلى غير رجعة
فهل ستشرب الحليب أم البيبسي ؟
منقوووووووول

DMR
30-06-2009, 03:12 PM
انا بشرب الحليب بس لازم يكون معاه كاكاو مش بحبه لوحده
شكرا لموضوعك المتميز يا اميرة

إبراهيم البشبيشي
30-06-2009, 03:44 PM
فليحيا الحليب

قمر
01-07-2009, 12:23 PM
انا عن نفسى هشرب الحليب

اميرة حبى انا
01-07-2009, 06:43 PM
وانا بشكركم جدا على ردودكم
واحب اقولكم معلومة عنى
انا لا بحب الحليب
ولا البيبسى

خلود
01-07-2009, 08:29 PM
انا بحب الحليب جدا جدا وتقولى جدا لبكره كده

اميرة حبى انا
05-07-2009, 05:09 PM
حاضر فكرينى اجيبلك ربع كيلو هدية

fagrmasr01
05-07-2009, 06:05 PM
افضل شئ على الصبح قبل صلاة الفجر كوب الحليب
.. مع فطيرة بالقشطة والعسل ..
تسلم ايديكى والله

اميرة حبى انا
06-07-2009, 01:08 AM
لا بقى احنا اتفقنا على ربع كيلو
مافيش فطير بالعسل يا عم الحاج

fagrmasr01
06-07-2009, 08:50 AM
صباح الخير.... هو ينفع الفطار يعنى كده
اهم حاجة ع الفطار طبق القشطة والفطيرة والعسل مع نص كيلو حليب ع الاقل

ماتنسيش انى عايش لسه فى القرية
واهم مظاهر القرية ..

الحليب الطازة والقشطة
والفطير والعسل

اميرة حبى انا
22-07-2009, 04:29 PM
ماشى ياعم
بتشخط ليه بس