خلود
24-06-2009, 07:01 PM
المقادير
3 اكواب من الطحين
نصف كوب زيت
رشة ملح
4 ملاعق كبيرة حليب
ملعقة صغيرة سكر
ملعقة كبيرة خميرة
نصف كوب ماء دافيء
نعجن
نترك العجين ليرتاح نصف ساعة بمكان دافيء
ثم نفرد العجينة بالصينية
والخطوط كما ياتي :-
http://photos.azyya.com/store/up3/090223102434HmEX.gif (http://photos.azyya.com/store/up3/090223102434HmEX.gif)
ضع الصلصة كما تشاهدون
ونضع الحشوة مع الجبنة وحسب الذوق
http://photos.azyya.com/store/up3/090223102435sWQ1.gif (http://photos.azyya.com/store/up3/090223102435sWQ1.gif)
نأخذ كل طرف قطعناه ونلصقه كما هو مبين
بعد الانتهاء من كل طرف ندهنها ببياض البيض المخفوق
ونضع القليل من السمسم او حبة البركة وهالشي حسب الرغبة
http://photos.azyya.com/store/up3/090223102436wOYv.gif (http://photos.azyya.com/store/up3/090223102436wOYv.gif)
نضعها بالفرن قليلا لتحمر
3 اكواب من الطحين
نصف كوب زيت
رشة ملح
4 ملاعق كبيرة حليب
ملعقة صغيرة سكر
ملعقة كبيرة خميرة
نصف كوب ماء دافيء
نعجن
نترك العجين ليرتاح نصف ساعة بمكان دافيء
ثم نفرد العجينة بالصينية
والخطوط كما ياتي :-
http://photos.azyya.com/store/up3/090223102434HmEX.gif (http://photos.azyya.com/store/up3/090223102434HmEX.gif)
ضع الصلصة كما تشاهدون
ونضع الحشوة مع الجبنة وحسب الذوق
http://photos.azyya.com/store/up3/090223102435sWQ1.gif (http://photos.azyya.com/store/up3/090223102435sWQ1.gif)
نأخذ كل طرف قطعناه ونلصقه كما هو مبين
بعد الانتهاء من كل طرف ندهنها ببياض البيض المخفوق
ونضع القليل من السمسم او حبة البركة وهالشي حسب الرغبة
http://photos.azyya.com/store/up3/090223102436wOYv.gif (http://photos.azyya.com/store/up3/090223102436wOYv.gif)
نضعها بالفرن قليلا لتحمر