المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إندثار √ح‘ــرؤفي ¦● ...



RSS
26-12-2010, 07:30 AM
http://i47.tinypic.com/v58f9w.gif











ولوج‘



http://www.shy22.com/upfiles/jSC61089.gif




بين أروقة الحروف تتصاعد أبخرة محبرتي


من قنينه شفافيه ممزوجه بخليط من الغرابه




والغربه قبل إتخاذهآ لترتشفهآ سماءآتي كخمره


وعبق فتنه بإحتواء آهآت تضُج بين طياتهآ هلعاً


من بوح وهذيان تتساقط عبره حروفي لتصرخ ألماً


فــ من أراد السُكر منكم فـ ليقـرأ هآ


حتى الثماله ..





،‘














http://www.shy22.com/upfiles/yVR61090.gif








غارقه أنا في بحر حكمت أمواجهـ بإعتقالي





لأتناثر عبر الزمان تحت كيانات قاتله للأحلآم
مغذيه للأوهام مليئه بالمتناقضات وآللآشعوريات
فكيف لي الإرتواء والإطمئنان من أحاسيس غير مكتمله






تبحث عن المستحيل ولآتعي بالوفاء ود** الإنتماء والتضحيات...


،‘










http://www.shy22.com/upfiles/Ymy61090.gif




حيرهـ تفتق وجداني


بعد أن تجاوزت تفاصيل الإمتعاض عمقاً وتكاثرت بخفقان قلبي


شوقاً سلكت طريق طويل المدى من الصراعات وإختناقات القدر


وأجتزت ميقات الرفات لاُعمر فيك دهرا لا يكتمل .. تفاجأت


بعواصف لم آكن أخشاهآ ولآ فكرتُ بهآ قد شبت حلقات ذكراي معهآ


والخوض بعالمهآ الشامخ بألمهآ بك لأسلكه أنا من جديد ....






،‘













http://www.shy22.com/upfiles/NJB61090.gif








بين أوساط الحروف أشعل شمعاتي المتدرجة الألوان وأعزف بكيبوردي





نغمات الحنين والشوق عمقاً بذات الحنايا لأتبعثر على أوجان الآه رويداً
فَتَضْمَحِل سكرات الرحيل بقلبي ليختنق الصمت بهدوء انفاسي فأجمع شتاتي





فوق صقيع الغد المقبل....


،‘









http://www.shy22.com/upfiles/lzF61091.gif




وصمت أغرق به


أسعى بقربه منغمسه بحلمي أتسلق جدران الامل علني أصل إلى مرادي


أتوسد حبال الخيال عله ينجدني من قصاصات الليل الطويل أتأمل


نظراته من بعيد لتخترقه طول المسافات موجوعه انا بصمتي


وإحتراقي على طرقات واقعه والضجيج بصدري يقتلني لأتدثر


بروحه وجداً لأكون مطمئنه به...






،‘













http://www.shy22.com/upfiles/xRh61091.gif








إندثار حروفي





أستجمعهآ من نبض مشاعري لأكتب نهايتهآ كـ مطلع بدايتهآ






وأتربع على عرش صمتي مجدداً


مماراقني