المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ربنا معاهم يعينهم ويسهل لهم

fagrmasr01
17-06-2009, 08:10 AM
ابناؤنا وبناتنا طلبة الثانوية العامة الان يمرون بفترة الاختبارات التى عادة تكون مصدر قلق نفسى لهم وللأسرة

اتمنى على كل من فى اسرته طالب يؤدى اختبارات الثانوية العامة هذه الايام
وعلى كل من له جار يؤدى هذه الامتحانات
ان نساعدهم بهدوئين :
1 - الهدوء النفسى .. فلا نشعرهم بالتوتر النفسى بل نطمئنهم ونهدئ من روعهم .. وافضل الهدوء هو ما يكون مرتبطاً بذكر الله سبحانه وتعالى
2 - الهدوء الصوتى .. .. فلا نقوم بتعليه اصوات اجهزة التسجيل والتلفزيون لدرجة تشوش على من يسترجع دروسه ..

فعلا بعض الأفراح تستمر الى مايقترب من صلاة الفجر وتكون بمكبرات صوت تمنع النوم وبالتأكيد تقتل الهدوء المطلوب لأبنائنا فى مثل هذه الاأيام
هى مجرد النصيحة
والله من وراء القصد

DMR
21-06-2009, 10:22 PM
يا رب ربنا يسهل لهم جميعا
أنا أختي في الثانوية العامة في المرحلة التانية أدعولها ربنا يسهلها الامتحانات يا رب

fagrmasr01
21-06-2009, 10:49 PM
دى دى
ابتهل الى الله ان يوفق اختك
وتنجح بمجموع كبير باذن الله
وارجو منكى كتابة رقم جلوسها
وأتمنى ان اكون باذن الله اول من يبشرك بنجاحها

على فكرة انا عندى مركز صغير متخصص فى اعلان الشهادات بالانترنت فى قريتنا الصغيرة مجانا
وفاتح اشتراك مع مصراوى والاهرام مخصوص لتسهيل اعلان النتائج كمساعدة لأهل قريتى بالمجان
وباذن الله اتشرف بتقديم نفس الخدمة هنا لجميع الاعضاء بمجرد اعلان النتيجة فى اى موقع

واتمنى على الله ان اكون اول من يبشركم هنا بالنتيجة .. كجزء من الاعتراف بجميل هذا المنتدى واحتراما لمديريه وأعضائه الكرام

DMR
22-06-2009, 07:04 PM
شكرا لك يا أستاذ جمال لمجهودك الجميل و الخاص
و رقم الجلوس هو
1032240

fagrmasr01
22-06-2009, 08:58 PM
دى دى
ابتهل الى الله ان يوفق اختك
وتنجح بمجموع كبير باذن الله

وباذن الله اتشرف بتقديم نفس الخدمة هنا لجميع الاعضاء بمجرد اعلان النتيجة فى اى موقع

ahmed love
21-04-2010, 06:43 PM
ربنا يعنهم ويسهل لهم

fagrmasr01
04-05-2010, 05:45 PM
شكرا احمد على المرور الذى يجدد الموضوع .. وهى نفس نصائحنا ودعواتنا لبناتنا الطالبات ولأبنائنا الطلبة
ونسأل الله عز وجل ان ييسر لهم الأمور وينجحوا