المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى ام المؤمنين عائشه



يسرى السيد
19-12-2010, 10:22 PM
الى ام المؤمنين



عائشه



يا ام المؤمنين يازوج خير انسان





اتهموك بالافك وبراأك الرحمن





بمحكم الايات ايات الذكر فى القران





يامن قال فيها النبى العدنان





من اراد ان يرى حور الجنان





فلينظر الى الصديقه بنت ام رومان





بزماننا يذكرونك بالافك والبهتان





وكآن هذا مابقى عبر الازمان





يبتغون الدنيا بالكفروالعصيان





يبتغون الدنيا بسب حورية الجنان





فيابنت الحبيب لربه





بابنت من حرر الرقيق بماله





يابنت التقى والكل يعرف فضله





كفاه وربى فى المنزل زكره





بالغار اذ كان للنبى صحبه





قال الله فيه لنبيه





رضينا عن ابى بكر فهل رضى





ابى بكر عن ربه





ابن الكرام والكل يعرف اصله





انه الصديق من ملا الكون نوره



يازوجة الحبيب والقريبه لقلبه



يامن نقلت الحيث بصدقه



عن فعل النبى وقوله



كلنا يصرخ بملا صوته



حبك يملاء للمسلم قلبه



فيامن تسب النبى واله



كيف ستلقى اله بكفرك



واى شيئ ستقول عن اثمك



وانت السفيه بقولك



الى جهنم خالدا بذنبك



فيامن تؤذى النبى بعرضه



كيف تؤذى النبى فى زوجه



كيف تؤذى ابى بكر فى بنته



عليك غضب ربى وسخطه



معذرة امى على من سبك بجهله



وكل العذر للنبى وصحبه



معذرةللنبى وآل بيته



واللعنه على من اذى النبى بكفره

ahmedabdelziem
20-12-2010, 05:12 AM
تسلم ايديك الف مره
استاذنا المحترم والشاعر القدير
استاذ يسرى السيد

يسرى السيد
20-12-2010, 06:29 PM
اشكرك استاذ احمد على الرد الراقى
اللذى اسعدنى كثيرا سلم مرورك الغالى

لمسابقة الجديدة ديسمبر 2010
الفجر الساطع
لنرتقى

فريد
21-12-2010, 02:59 PM
تسلم ايدك ياايسرى
جميلة و هايلة
و صلى اللهم على محمد و على ال محمد
وبارك الله فيك

يسرى السيد
21-12-2010, 06:22 PM
تسلم يافريد
وشكرا للمرور الغالى
لمسابقة الجديدة ديسمبر 2010
الفجر الساطع
لنرتقى

nouran_111
21-12-2010, 08:13 PM
شكرا لك استاذ يسرى
ان الصديقة بنت الصديق اعلى واكبر من اى سب او اهانة
هؤلاء السفهاء لا يدركون جم افعالهم وعظيم ذنوبهم

يسرى السيد
21-12-2010, 10:15 PM
احسنت نوران
هى الصديقه بنت الصديق
والف شكر لمرورك الجميل

لمسابقة الجديدة ديسمبر 2010
الفجر الساطع
لنرتقى

الرومنسى
21-12-2010, 11:51 PM
تسلم ايدك استاذ يسرى
الى الامام
اخ يسرى
ونصرة الدين

يسرى السيد
21-12-2010, 11:55 PM
سلمت اخى الرومنسى
وشكرا لمرورك الرائع
وكلماتك الجميله

لمسابقة الجديدة ديسمبر 2010
الفجر الساطع
لنرتقى