يسرى السيد
19-12-2010, 04:11 AM
سكن الدمع بعيونى
بين خدودى وجفونى
وان القلب مني لوعة
رغبة ان يبوح بالسر المصون
عن لوعتى بحبها وشجونى
عن محبوبة بجمالها كالقمر
يضئ ليلى اذا ابتسم الثغر
بل رؤية محياها يخطف النظر
ويغار منها الليل
اذا شققنا ستره بالسهر
وبغنائها اللذى كترانيم السحر
بصوت كالنسيم كرزاز المطر
عندما يداعب صيفا وجوه البشر
كقيثاره من الخيال الحب لها وتر
تعزف لحن هيام يتراقص له الريح
يتبختر له الشجر
الان صمت الريح سكن الشجر
انقطع الوتر
صمت لحنك العذب
اسكتك القدر
رحلت نور القمر
اترحلين الان
اتتركينى للاحزان
تقاسمنا الحب والحنان
لما لانتقاسم الاكفان
اليس لى بكفنك مكان
اترحلين الان
تتركينى لالمى وشجونى
ابكيك حتى
تحجر الدمع بعيونى
بالله اجيبونى
بالله اخبرونى
ايسيل دمعى
ايكسر سكوني
ااحيا حاضرى
ام بذكرياتى كفنونى
سابكي وان
تحجر الدمع بعيونى
لمسابقة الجديدة ديسمبر 2010
الفجر الساطع
لنرتقى
بين خدودى وجفونى
وان القلب مني لوعة
رغبة ان يبوح بالسر المصون
عن لوعتى بحبها وشجونى
عن محبوبة بجمالها كالقمر
يضئ ليلى اذا ابتسم الثغر
بل رؤية محياها يخطف النظر
ويغار منها الليل
اذا شققنا ستره بالسهر
وبغنائها اللذى كترانيم السحر
بصوت كالنسيم كرزاز المطر
عندما يداعب صيفا وجوه البشر
كقيثاره من الخيال الحب لها وتر
تعزف لحن هيام يتراقص له الريح
يتبختر له الشجر
الان صمت الريح سكن الشجر
انقطع الوتر
صمت لحنك العذب
اسكتك القدر
رحلت نور القمر
اترحلين الان
اتتركينى للاحزان
تقاسمنا الحب والحنان
لما لانتقاسم الاكفان
اليس لى بكفنك مكان
اترحلين الان
تتركينى لالمى وشجونى
ابكيك حتى
تحجر الدمع بعيونى
بالله اجيبونى
بالله اخبرونى
ايسيل دمعى
ايكسر سكوني
ااحيا حاضرى
ام بذكرياتى كفنونى
سابكي وان
تحجر الدمع بعيونى
لمسابقة الجديدة ديسمبر 2010
الفجر الساطع
لنرتقى