المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالةمن عاشقة



nouran_111
17-12-2010, 03:24 AM
ان للعقل افكاره وان للقلب اسراره
وان للحب اخطاره....
فاذ كان تطرف افكار عقلي
هى طريقى لضالتى فاهلا بها
واذ كانت اسرار قلبي
هى صديقتى الصدوقة فمرحبا بها
واذكانت اخطار حبيهى السعادة فيا سعدى بها
حبيبي....حبيبي يا من
عشقت التطرف في عشقه
يا من سكبت اسرارى في بئر قلبه
يا من كانت خطورة حبك تخشاه كل عاشقة
قد كنت انت وقد كان قلبي
قلبي الذي عشق التمرد أبي
أبي الان الا ان يكون اسيرا
قلبي الذي كان لدى العاشقين رسولا
اخشي ان يسير راهبا بمحراب هواك
قلبي الذي كانا ملكا متوجا
اخشي انا اراه يوما عبدا عاشقا لعيناك
قلبي وما ادراك انت بقلبي
...وهل تتذكر الشجر العصافير التى تأوى اليها...
...او تعرف الزهور الفراش متى أتى اليها...
...او ترى النجوم عيون العاشقين متلفهة عليها...
لا زلت اخشي
اخشى ان احب فيك فارسا
اقتحم حصون قصورى وقلاعى
اخشي ان اعشق فيك ملكا احتل وريد شريانى
اخشي ان اجد فيك قدرا يعرف كيف تسير اقدارى
سيدى أان سألتك شيئا...
بحق ضعفي ووهنى وحنينى ان تلبيه؟
اذا كنت تطلبك ان ارجوك
هأنا ارجو
ارجو ان ترحل عن قدرى
ارجو الا ترسل عينيك في طريقي
ارجو الا ترسم دمعا بعينى او زهرا وفراشا ورحيقا
ارجو الا يأتى جوداك يخطفنى
ارجو ان تحفر قبرا لقلبي....
وتؤد حبي وهو في المهد صغيرا
وان احرقت مشاعرى واصبح رمادها..
للنسيم شريكا
فأشكرك وأشكر ترفقك بأسيرة العشق والهوى

fagrmasr01
17-12-2010, 09:38 AM
خطيرة والله يا نوران بكل المعانى وبكل الأوصاف
ارى فى كلماتك شعراً .. يعلو فوق ان اقوم انا بتقييمه
فى اشعارك بالفعل أحاسيس فوق العادة .. وتستحق كل التقدير والإعجاب
تسلم ايدك يا نوران.. واتمنى بكل الشوق واللهفة ان ارى منك المزيد ودائما تمتعيننا بكل جديد

الرومنسى
17-12-2010, 12:34 PM
طب انا اعمل ايه
كل مرة اسمعها منك الاقى دقة فى قلبى اعلى من الاول
تسلميلى يا عمرى

nouran_111
18-12-2010, 12:15 AM
جزاك الله خيرا استاذ جمال
كم اتمنى ان اكون بتواجدى في المنتدى قد اضفت

nouran_111
18-12-2010, 12:15 AM
أكيد يا رومانسي
لانك عارف ان مصدرها هى تلك الرومانسية النابعة منك