المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يادى الحيرة يا ربى



lionking
11-12-2010, 11:24 PM
http://www.vb.6ocity.net/imgcache/11902.imgcache.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=67815&id=109003295828803)إذا تجادلتي معه قال عنك : عنيدة .
وإذاجلستي صامته قال انك : كئيبه
.... إذا لم تحبيه يحاول أن : يمتلكك
...... . وإذا أحببتيه سوف : يتركك .
إذا أخبرتيه عن مشاكلك قال عنك : مزعجه .
وإذا لم تخبريه يقول : انك لاتثقين به .
و إذا لم تفي ب...وعدك : مراوغة .
أما إذا... أخلف هو وعده فحجته : أنه كان مضطرا لذلك .
إذا نجحتي في عملك يقول أنه : الحظ .
وإذا نجح هو فيقول أن السبب : ذكاؤه .
إذا جرحتيه فأنتي: : قاسية .
وإذا جرحك فأنتي : حساسةجدا .


بآختصار : 1.. الرجال دائماً مشغولون! .
ورغم أنهم مشغولون، إلا أنهم يجدون وقتاً للنساء !.
ورغم تخصيصهم وقت اًللنساء، إلا أنهم يهتمون بهن كما يريدون! .
ورغم عدم اهتمام الرجل بالمرأة، إلا أنه دائماً يريد واحدة إلى جانبه ! . .
ورغم اختياره واحدةإلى جانبه، إلا أنه دائماً يفكر بأن يرتبط بامرأة أخرى! .
ورغم ارتباطه بامرأة أخرى، إلا أنه يغضب إذا تركته الاولي

ahmedabdelziem
11-12-2010, 11:31 PM
بس مش كل الرجال كده ياليون
فى رجاله عايشه فى حبه والفه
بدون مشاكل مع الزوجات
وربنا يهدى الرجاله اللى ممكن يكونوا كده