المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبارك يحتسب حفيده محمد عند الله

اميرة حبى انا
20-05-2009, 09:14 AM
مبارك يحتسب حفيده محمد عند الله
علاء وجمال يحملان جثمان الفقيد في جنازة شعبية مؤثرة

http://www.ahram.org.eg/archive/2009/5/20/44725_277.jpgعلاء وجمال يحملان جثمان الفقيد

احتسب الرئيس حسني مبارك عند الله حفيده محمد علاء مبارك الذي وافته المنية مساء أمس الأول إثر الأزمة الصحية التي تعرض لها خلال اليومين الماضيين‏.‏ وتم تشييع الجثمان أمس بعد صلاة العصر من مسجد آل رشدان بمدينة نصر‏.‏

وفي أجواء سادها الحزن والتأثر البالغ تم تشييع الجثمان في جنازة شعبية حاشدة ومؤثرة‏,‏ تقدمها علاء مبارك والد الفقيد‏,‏ وشقيقه جمال مبارك‏,‏ وقد أصر علاء وجمال علي حمل النعش مع أفراد من القوات المسلحة لمسافة طويلة برغم إلحاح المشيعين علي منعهما من حمل النعش‏.‏

وأم صلاة الجنازة د‏.‏محمد سيد طنطاوي شيخ الأزهر وشارك في الجنازة عدد كبير من رجال الدولة والوزراء والمحافظين‏,‏ وفي مقدمتهم رئيس مجلس الوزراء‏,‏ ورئيسا مجلسي الشعب والشوري‏,‏ ورؤساء الوزراء السابقين‏,‏ ورجال الدين الإسلامي والمسيحي‏,‏ وعدد من الرياضيين وجماهير غفيرة من المواطنين‏.‏

وقدم التعزية للرئيس مبارك وأسرته قادة جميع الأحزاب والتيارات السياسية والسفراء الأجانب المعتمدون‏.‏ وأوقفت جميع محطات التليفزيون العامة والخاصة في مصر برامجها المعتادة‏,‏ وبثت القرآن الكريم والتواشيح الدينية في أجواء خيم فيها الحزن علي الدوائر الرسمية والشعبية‏.‏

كما تلقت مصر مئات البرقيات من شتي العواصم العربية والأجنبية من ملوك ورؤساء الدول لتعزية الرئيس مبارك وأسرته في المصاب الجلل‏.‏
انا لله وانا اليه راجعون

دعاء الكروان
20-05-2009, 09:56 AM
جزاكى الله خيرا
وربنا يلهم اهلة الصبر والسلوان
ان لله وانا الية لراجعون

fagrmasr01
20-05-2009, 10:41 AM
إنا لله وانا إليه راجعون
لكل أجل كتاب