المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جاء اوان الصمت



nouran_111
10-12-2010, 01:10 PM
جاء اوان الصمت حبيبي


ان اردت صمتى ساصمت



سادفن حزنى في قبر قلبي



وادفن دموعى داخل جفون المأقى



وارحل ارحل الى ليل بلا قمر بلا ضؤ ليلٍ بلا ليلاً



ارحل لسماءا بلا نجما ولا سحبِ



ان اردت صمتى ساصمت حتى ينطق الصمتِ



ساصمت حتى يصرخ القبر



ساصمت رغم انين قلبي



ساصمت حتى وان بكت زهور الهوى

الرومنسى
10-12-2010, 04:23 PM
ان اردت صمتى ساصمت حتى ينطق (http://www.vb.6ocity.net/showthread.php?t=29024) الصمتِ


ساصمت حتى يصرخ القبر
ساصمت رغم انين قلبي
ساصمت حتى وان بكت زهور الهوى
كيف الصمت حبيبتى
كيف والنجوم تنطق بإسمك
كيف والنور يبدأ من عينيك
كيف واسمك على جدران قلبى منقوش
كيف وانا العاشق أمد الدهر

ahmedabdelziem
10-12-2010, 04:27 PM
يجب ان نصمت ولا نرد
امام كلمات الصمت الرائعه

nouran_111
10-12-2010, 05:38 PM
هقولها يا رومانسي
بات بقي على السلم

nouran_111
10-12-2010, 05:41 PM
تسلم يا احمد وكما قال الشاعر
الصمت في حرم الجمال جمال"