المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كباب الدجاج الذيذ



نجوى
16-05-2009, 03:31 PM
كباب الدجاج الذيذ
المقادير:

دجاجة كاملة بدون جلد
ربطة كزبرة مفرومة
1 ونصف رأس ثوم مقشر
عودين جرفة(دارسين)
2/1 ملعقة شاي كركم(عقدة صفراء)
ملح حسب المذاق
فلفل أخضرحار حسب الرغبة
2 لترماء
لوز مطحون
هيل مطحون
للحشو:
روب (لبن زبادي)
بصل مفروم ناعم
كزبرة ونعناع مفروم ناعم
رشةملح وبودرة كمون


الطريقة:

تقطع الدجاجة أربع قطع وتضاف جميع المقادير(ماعدا اللوز والهيل والحشوة)وتطبخ حتى تنضج الدجاجة ثم ترفع وتخلى من العظم ويزال عودالقرفة وتوضع على النارمرة أخرى تهرس الدجاجة حتى تصبح كالعجينة المتماسكة و ينشف الماء تماما وترفع عن النار ويضاف لها اللوزوالهيل وتخلط تعمل أقراص وتحشى بالحشوة وتقلى في زيت قليل.
يجب خلط مقاديرالحشوووضعه في مصفاة لحين الأستعمال

stylooo
31-05-2010, 11:24 PM
أرى وصفة رائعة
لأقراص الدجاج
ممكن تعزمينى !!!