المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسياخ الكفتة مع صلصة الطماطم



نجوى
14-05-2009, 09:14 PM
أسياخ الكفتة مع صلصة الطماطم

المقادير :

400 غرام من اللحم المفروم
كوب من البرغل
كوب من الماء المغلي
كوب من النعناع
نصف كوب من البقدونس
ملعقة صغيرة من الكمون
1 حبة بصل
1 حبة طماطم
2 ملعقة كزبرة خضراء
2 ملعقة عصير الليمون
1 ملعقة صغيرة من السكر
2 ملعقة صغيرة من قشر الليمون

الطريقة "

ينقع البرغل في الماء حتى تجف الماء و يفرم البصل و النعناع و البقدونس و الطماطم و الكزبرة الخضراء
يخلط اللحم المفروم مع البرغل و النعناع و البقدونس و الكمون حتى يصبح مزيج متجانس ثم يوضع في أسياخ خشبية و يترك في الثلاجة مدة ساعة
في هذه الأثناء تصنع الصلصة بخلط البصل و الطماطم و الكزبرة الخضراء و عصير الليمون و قشر الليمون و السكر و تترك في الثلاجة لحين الاستعمال
تشوى أسياخ الكفته على الفحم أو في الشواية ثم تقدم مع الصلصة

نور
23-03-2010, 07:31 PM
طيب ماهي الكفته حلوة اهيت امال محدش رد ليه على الموضوع
هو بس كان نقصه صوره تفتح النفس وكله كان دخل رد

ام العيال
23-03-2010, 09:38 PM
الله الله
جوعتينى بجد
انا بعملها مشابهه لكده بس من غير نعناع ولا خضره وبشويها

ميرسى للوصفه اللذيذه

محمود عبد الله
25-03-2010, 03:42 PM
تسلم ايدك
----------------------------------------------------------