RSS
08-12-2010, 10:00 PM
عدَّة طرق للتَّعامل الأمثل مع
الأستاذ مهما كان تخصصه :
:11nk(2)::11nk(2):
* أسلم عليه وأحترمه كمربًّ قدير له فضل عليّ
* أسأل عما أحتاج إليه فقط دون الخروج عن موضوع المحاضرة، إلا إذا كان سؤالاً علمياً في تخصصه.
* أتحدث إليه بصوت الطبيعي دون تكلف أو ترخيم
* أجيب على قدر السؤال فقط، و لا أسهب في الحديث في ما لا داعي له اذا فتح حوار الاسئله
* لا داعي لأسلوب الترجي والاستعطاف الذي تقوم به بعض الفتيات لتأخير امتحان أو تقليل كميته، فهي تتجاوز الحدود وكأنها (تكاسر) بائعاً في محل - مع تسليمنا بخطأ هذا الأسلوب - فأستاذ له كلمته وقدره.
* الضحك والمزاح مع الاستاذ الجامعى (أستاذ كان أو غيره) ليس من خصال الادب والاحترام
* لا تنسي... مع الوقت... أن الأستاذ الذي تحدثه وتعودت على الكلام معه لا زال غريباً عنك.. إنه أستاذك وحسب، وليس هناك أي علاقة أخرى تربطك به.
الأستاذ مهما كان تخصصه :
:11nk(2)::11nk(2):
* أسلم عليه وأحترمه كمربًّ قدير له فضل عليّ
* أسأل عما أحتاج إليه فقط دون الخروج عن موضوع المحاضرة، إلا إذا كان سؤالاً علمياً في تخصصه.
* أتحدث إليه بصوت الطبيعي دون تكلف أو ترخيم
* أجيب على قدر السؤال فقط، و لا أسهب في الحديث في ما لا داعي له اذا فتح حوار الاسئله
* لا داعي لأسلوب الترجي والاستعطاف الذي تقوم به بعض الفتيات لتأخير امتحان أو تقليل كميته، فهي تتجاوز الحدود وكأنها (تكاسر) بائعاً في محل - مع تسليمنا بخطأ هذا الأسلوب - فأستاذ له كلمته وقدره.
* الضحك والمزاح مع الاستاذ الجامعى (أستاذ كان أو غيره) ليس من خصال الادب والاحترام
* لا تنسي... مع الوقت... أن الأستاذ الذي تحدثه وتعودت على الكلام معه لا زال غريباً عنك.. إنه أستاذك وحسب، وليس هناك أي علاقة أخرى تربطك به.