تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : بدون عنوان



ensana
12-05-2009, 10:00 PM
حبيبي

اصبح حبك يدمرنى يحرقنى يحطمنى
اصبح حبك يقتلنى الالاف المرات فى الساعه
فى الدقيقه
فى يومي كله
اصبحت نارك تقيد شمسي
وبريق خاطف يصعد لقمر ليلي
وفجرا يمضي بي كدهرا من الذمن
اصبح حبك احساس مرغوب ولا مرغوب
احساس يضيء مع بداية يوم وينتهى عند انتهائه
مع شروق الشمس وعند غروبها
العذاب اصبح لك وسيله تحطمنى بها
تكسرنى بها
ثم تعود لتجمع اشلائي بين ذراعيك
وترفعنى الي السماء وتنثرني بين عالم الحب
ثم تفقد يديك اتازنهما
فأسقط واتهاوى فاغرق فى بحر دموعى وعذابك من جديد

fagrmasr01
13-05-2009, 09:56 AM
ثم تعود لتجمع اشلائي بين ذراعيك
وترفعنى الي السماء وتنثرني بين عالم الحب
ثم تفقد يديك اتازنهما
فأسقط واتهاوى فاغرق فى بحر دموعى وعذابك من جديد



تصوير رائع
بتشبيهات فائقة الوصف
من خيال مبدع يحيا الموقف
ومكتوبة بإحساس عالى ومرهف

من اجمل ما قرأت ..
وأعدت قراءتها عدة مرات
من شدة معايشتى لتصويراتك الخلابة

انسانة
تنتقلين بين مراتب الابداع فى سهولة ويسر
احييكى عليها

و

انتظر جديدك بشوق

ensana
13-05-2009, 03:49 PM
:918304210::918304210::918304210::918304210:

سندريلا
13-05-2009, 11:52 PM
تسلم ايدك ياقمر الموضوع يجنن
واكتر من رائع