المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماتت و هي تقول و الله ما فعلت شئ



قمر
04-05-2009, 07:39 PM
http://www.q8boy.com/images/w28bl56lpkw0da8n6od7.gif
تفضلوا من غير اي بداية ماتت و هي تقول و الله ما فعلت شئ يا بابا .بنت جائها الم في بطنها .. فقالو لها : ربما الم وسوف يزول ..واشتد الالم ومر يوم والثاني .. بعد ذلك وجدوا البنت يزداد الالم معها .. اخذوها الى احد الاطباء .. وعندما شاهدها ..وشاهد ما بها من الم وان البطن منتفخ بعض الشئ .. قال ( بنتكم حامل )تعجب الاب والاخوة والأهل ... حاااامل .... كيف ؟ياللعار .. ياللفضيحة...اخذوها الى البيت اجتمعت العائلة من الاخوة والاب فماذا حدث ؟؟بدأ الضرب في هذه البنت فهي في الم البطن والم الضرب دون رحمة ..لقد اتت لهم بالعار و الفضيحةفأين نحن من كلام الناس وهي دنس عائلتنا ، البنت تبكي بكاء شديد فهي في الم البطن وضرب الاهلوتقول لم افعل شيئ .. والله لم افعل شيئ ..وعندما ضعفت هذه البنت وخارت قواها .. وبدأت تضعفشيئ فشيئ .. التفتت الى ابوها .. وقالت هذه الكلمات (( ابوي والله ما فعلت شيئ وانا بريئة وانتم ظلمتوني ))فقدت وعيها اخذت للمستشفى .. ادخلت العناية المركزة ..بعد الفحوصات .. وتركيب الاجهزة والاطباء هنا وهناكماذا تبين للاطباء ؟؟ياللعجب .. ياللهول .. لقد اثبتت الفحوصات ان البنت كانت تشتكي من الدودة الزائدة وليس حامل..لقد انصدم الاب والاخوةبهذا الخبر .. وهذا التشخيص .. فهل هذه البنت لم تكن حامل ..لقد ترجى الاب والاخوة من الاطباء ان يفعلواشيئ للبنت وان يعالجوها .. فقال الاطباء قد فااااات الاوان وتأخرتم في احضارها ..مااااتت المسكينة وهي مظلومة .. ماتت وهي تقول لابوهاكلمة لا ينساها انا ما فعلت شيئ وانا بريئة وانتم ظلمتموني ..ماتت وهي تتألم من شدة الالم في بطنها والم الضرب والم المصيبة التي حلت بها ماتت وتركت اثر حزين عند اهلها وفي عائلتها بعدما اتهمت بأعظم ما تملكه المرأة وهو شرفها وعفتهاقصة واقعية

دعاء الكروان
04-05-2009, 08:25 PM
قصة جميلة والله يا قمر
لقد احزننتنى المسكينة
ماتت وهى مظلومة
رحمة الله عليها
وحسبى الله ونعم الوكيل فى الدكتور
اللى كان السبب
تسلم ايدك يا قمر

fagrmasr01
04-05-2009, 08:56 PM
قصة مؤثرة جدا .. رحمة الله عليها
وفعلا حسبنا الله ونعم الوكيل
فى الدكتور الجاهل
الذى لم يفرق بين الحمل وبين الزايدة

ensana
04-05-2009, 08:58 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل
وربنا يرحمنا من جهل الاطباء

خلود
05-05-2009, 12:18 AM
موضوع جميل اوى ياقمر وقصه مؤثره جدا

تسلمى ياقمر

اميرة حبى انا
05-05-2009, 09:47 AM
قصة مؤثرة اوى ياقمر
ربنا يرحمها
ويرحمنا من الدكاترة اللى زى الدكتور اللى معرفش الفرق بين الحمل والزائدة

mervat_u
05-05-2009, 07:12 PM
قصصك كلها جميله ومؤثره للغايه ............سلمت يداكي:)

M.Khalifa
05-05-2009, 07:39 PM
يا ايها الذين امنوا ان جاءكم فاسق بنبا فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهاله فتصبحوا على ما فعلتم نادمين