المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : -- إنجلترا تتعهد بتقديم بطولة كأس عالم مذهلة في 2018



RSS
02-12-2010, 09:40 PM
تعهد رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون اليوم الخميس بتقديم "أكثر بطولة كأس عالم مذهلة في التاريخ" إذا أختيرت إنجلترا لاستضافة نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم لعام 2018 .

ووجه رئيس الوزراء البريطاني خطابه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بمصاحبة الأمير ويليام والنجم الشهير ديفيد بيكهام مع قيام إنجلترا بالتقديم الأخير لملفها أمام اللجنة التفيذية للفيفا التي ستقوم بالتصويت لاختيار الدولة المضيفة لمونديال 2018 في وقت لاحق من اليوم.

وكان تقديم إنجلترا هو الثالث اليوم بعد تقديم الملفين المشتركين لهولندا مع بلجيكا في البداية ثم ملف أسبانيا مع البرتغال ، لتصبح روسيا صاحبة التقديم الأخير اليوم قبل إجراء التصويت والإعلان عن الدولة المضيفة للحدث.

وفي الوقت الذي قرر فيه رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين عدم السفر إلى زيورخ ، كان كاميرون متواجدا في المدينة السويسرية وأكد أن معظم البنية الأساسية التي تحتاجها بطولة كأس العالم قائمة بالفعل في إنجلترا مما يعني أن بلاده ستركز على الاهتمام بأمور أخرى.

وقال كاميرون: "بوسعنا التركيز على أمور من شأنها أن تحول بطولة كأس عالم جيدة إلى بطولة كأس عالم عظيمة".

كما تعهد كاميرون بأنه في حالة اختيار إنجلترا لاستضافة مونديال 2018 فإنه سيقوم على الفوز بتطبيق برنامج عظيم يحمل اسم "كرة القدم المتحدة" والذي بموجبه "سيصل معدل إنفاقنا على التنمية والبرامج الاجتماعية عبر العالم بحلول عام 2012 إلى نفس معدل إنفاق الفيفا".

وأكد الأمير ويليام ، رئيس اتحاد الكرة الإنجليزي ، أن كرة القدم توحد البشر من جميع الثقافات.

وقال الأمير ويليام: "إنني أحب كرة القدم ، نحن كإنجليز نحب كرة القدم. ولكن الأمر لا يتعلق بحبنا للعبة وحسب ، وإنما بممارسة كرة القدم في مختلف أنحاء العالم".

بينما قال بيكهام للجنة التنفيذية للفيفا: "بوسعكم تقديم عالم أفضل للجميع" باختيار إنجلترا.