المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليابان هي نموذج للعضوية الدائمة لمجلس الأمن



fagrmasr01
13-11-2010, 09:19 AM
يوكوهاما (اليابان) (رويترز) - قال الرئيس الامريكي باراك اوباما يوم السبت ان اليابان هي "النموذج" لنوع البلد الذي يجب ان يكون عضوا دائما في مجلس الامن الدولي.
واضاف ايضا خلال اجتماع مع رئيس الوزراء الياباني ناوتو كان انه دعا كان لزيارة الولايات المتحدة في النصف الاول من عام 2011 وان التزام الولايات المتحدة بدفاع اليابان لا يتزعزع




الفجر الساطع
الفجر هو الأمل