fagrmasr01
13-11-2010, 09:19 AM
يوكوهاما (اليابان) (رويترز) - قال الرئيس الامريكي باراك اوباما يوم السبت ان اليابان هي "النموذج" لنوع البلد الذي يجب ان يكون عضوا دائما في مجلس الامن الدولي.
واضاف ايضا خلال اجتماع مع رئيس الوزراء الياباني ناوتو كان انه دعا كان لزيارة الولايات المتحدة في النصف الاول من عام 2011 وان التزام الولايات المتحدة بدفاع اليابان لا يتزعزع
الفجر الساطع
الفجر هو الأمل
واضاف ايضا خلال اجتماع مع رئيس الوزراء الياباني ناوتو كان انه دعا كان لزيارة الولايات المتحدة في النصف الاول من عام 2011 وان التزام الولايات المتحدة بدفاع اليابان لا يتزعزع
الفجر الساطع
الفجر هو الأمل