المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طرق تغليف الهدايا بشياكه وببساطه



خلود
12-11-2010, 03:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


http://www.vb.6ocity.net/imgcache/8423.imgcache.jpg

قال صلى الله عليه وسلم (تهادوا تحابوا )

****
إن الهديــــــــــــــة حلوة:::::::::كالسحر تجتلب القلوبا
تدني البغيض من الهوى::::::::حتى تصيـــــــــره قريبا
ويعيد معتضد العـــــداوة :::::::بعد نفرته حبيــــــــــــبا


هذا موضوع اعجبني في احدا المنتديات انشاء الله يعجبكم



بسم الله نبدأ -




الادوات المطلوبه

- صمغ ( مسدس الشمع ) .
- مقص .

http://www.vb.6ocity.net/imgcache/8424.imgcache.jpg
صناديق و علب مختلفة الحجم يمكنك الاستفاده او اي صندوق تشوفينه مناسب ...

http://www.vb.6ocity.net/imgcache/8425.imgcache.jpg

- لاوازم التغليف
كورق و ورق الكريشة
و قطع أقمشة مختلفة كالجوخ و القطيفة و الدانتيل و ممكن الخيش ..

http://www.vb.6ocity.net/imgcache/8426.imgcache.jpg

http://www.vb.6ocity.net/imgcache/8427.imgcache.gifهذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 600x600.http://www.vb.6ocity.net/imgcache/8428.imgcache.jpg


- الشرائط ومنها انواع كثير وباحجام مختلفه...
http://www.vb.6ocity.net/imgcache/8427.imgcache.gifهذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 600x600.http://www.vb.6ocity.net/imgcache/8429.imgcache.jpg

- خيوط و حبال و قيطان سميكة و رفيعة ....

http://www.vb.6ocity.net/imgcache/8427.imgcache.gifهذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 600x600.http://www.vb.6ocity.net/imgcache/8430.imgcache.jpg

- أزهار و ثمار مجففة و تنوعها كبير جداً سواء كانت جاهزة أو جففتها بنفسك تجفيف الازهار
وممكن استخدام حبات اللؤلؤ والخرز

http://www.vb.6ocity.net/imgcache/8431.imgcache.jpg

سلال من القش و غيره.
- ورق كريشة أو ما شابه يستخدم للتعبئة بعد قصه شرائح رفيعة
بمقص مشرشر أو عادي .

http://www.vb.6ocity.net/imgcache/8432.imgcache.jpg

- ورق سولوفان .

http://www.vb.6ocity.net/imgcache/8427.imgcache.gifهذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 600x600.http://www.vb.6ocity.net/imgcache/8433.imgcache.jpg

ورق كرتون ملون لعمل كروت التهنئة
http://www.vb.6ocity.net/imgcache/8434.imgcache.jpg

و الأكياس كما يمكن الحصول عليها جاهزة .

http://www.vb.6ocity.net/imgcache/8427.imgcache.gifهذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 600x600.http://www.vb.6ocity.net/imgcache/8435.imgcache.jpg
بخاخات ملونة و ورنيش ....
- بالونات ملونة صغيرة + عيدان خاصة لحملها ...

http://www.vb.6ocity.net/imgcache/8427.imgcache.gifهذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 600x600.http://www.vb.6ocity.net/imgcache/8436.imgcache.jpg

- أقلام أو محددات يفضل الذهبي و الفضي و الأسود للزخرفة و كتابة بعض العبارات

http://www.vb.6ocity.net/imgcache/8437.imgcache.jpg

- أي شئ آخر قد تجدين أنه مناسب .
هذه الاشياء ليست ضروريه لعمل هديه وحده لكنك قدتحتاجين لها
وليست طلبات اجباريه قد تستعيضين عنها بخامات اقل ...
لكنك بتوافرها قد توفرين على نفسك عناء بحث وتوفير هذه الخامات وقت الحاجه...




طريقة لف الهدية


http://www.vb.6ocity.net/imgcache/8438.imgcache.gif


http://www.vb.6ocity.net/imgcache/8439.imgcache.gif






http://www.vb.6ocity.net/imgcache/8440.imgcache.gif






http://www.vb.6ocity.net/imgcache/8441.imgcache.gif




http://www.vb.6ocity.net/imgcache/8442.imgcache.gif




http://www.vb.6ocity.net/imgcache/8443.imgcache.gif





طريقة عمل الفيونكة بالقماش




http://www.vb.6ocity.net/imgcache/8444.imgcache.bmp







طريقة عمل فيونكة بالشرائط





http://www.vb.6ocity.net/imgcache/8445.imgcache.bmp








http://www.vb.6ocity.net/imgcache/8446.imgcache.jpg









http://www.nashvillewraps.com/images/stkno/6550H.jpg








http://www.nashvillewraps.com/images/stkno/6562H.jpg








http://www.vb.6ocity.net/imgcache/8447.imgcache.jpg







http://www.vb.6ocity.net/imgcache/8448.imgcache.jpg