المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتجاه بين جماهير الدراويش للإحجام عن مؤازرة الإسماعيلى أمام الزمالك



ADMINO
07-11-2010, 04:21 PM
http://www.ismailyonline.com/i-spy/seven/HQ2010/Fans/1%20%287%29.jpg

فى اول رد فعل لجماهير الاسماعيلى بعد الاعتداءات التى تعرضت لها الجماهير فى مدينة بورسعيد وحجز عدد كبير منهم على ذمة التحقيقات والموقف السلبى من ادارة النادى حيال الازمة، أعلن عدد من جماهير الاسماعيلى رفضهم لمؤازرة فريقها فى مباراة القادمة امام الزمالك باستاد القاهرة يوم الاربعاء المقبل فى موقف جديد تماما على جماهير الاسماعيلى التى لم تتوانى فى اى وقت عن مؤازرة فريقها فى كل مكان و تحت اى ظروف.

وقد أرجعت جماهير الاسماعيلى السبب فى عزوفها عن مؤازرة الجماهير هى تراكمات من تجاهل ادارة النادى المستمر فى الازمات الماضية والتى كانت جماهير الاسماعيلى فى امس الحالة للحماية والتدعيم من ادارة ناديها فى كثير من المواقف التى تعرضت لها فى كل ملاعب الجمهورية بما فيها استاد الاسماعيلية التى اعلنت الجماهير انها اصبحت غريبة فى الاسماعيلية.

واكدت الجماهير انه فى حالة استمرار حبس الجماهير فى بورسعيد لن نحضر مباراة الاهلى بالاسماعيلية واشقائنا وابناء بلدنا فى اسر الشرطة بسبب الاسماعيلى، وهو ما سيؤدى الى موقف لم يحدث من قبل فى الاسماعيلية ان تعزف الجماهير عن حضور لقاء فريقها وغريمه الدائم النادى الاهلى بالاسماعيلية.