المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : - "۩۞۩§ » ( أبو تريكة: اللهم لا شماتة فى الترجى .. ولن أعتزل إلا بشروط ) « §۩۞۩" -



RSS
03-11-2010, 11:00 AM
http://img534.imageshack.us/img534/4058/59152347.png

http://img829.imageshack.us/img829/135/16517483.jpg



http://www.stadelahly.com/images/news/511/1288697525.PNG




أكد النجم الدولي الكبير محمد أبوتريكة انه لم يفكر للحظة واحدة في الاعتزال الدولي وأن كل ما أشيع عن ذلك كان من نسج الخيال.

قال في تصريحات خاصة لصحيفة الجمهورية انه لن يعتزل الكرة سواء مع المنتخب أو الأهلي وأنه قادر علي العطاء ومواجهة التحديات.

أشار النجم الخلوق والذي لقب بصانع السعادة للمصريين والعرب الي أنه يعتز تماما بارتداء فانلة المنتخب والدفاع عن ألوان العلم المصري ايمانا بالرسالة الوطنية وحبا للجو الأسري في المنتخب.

كشف أبوتريكة أن الكابتن حسن شحاته أبدي انزعاجه الشديد عندما علم بشائعة اعتزالي عندما قابلني في حفل زفاف ابن شوقي غريب واستراح تماما عندما اكدت له أنني لم أفكر في مثل هذا القرار اطلاقا.

قال انه ينتهز هذه المناسبة ليوجه الشكر للجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن حسن شحاته الذي وقف بجانبي في الفترة الماضية وساندني بقوة وأعاد لي الثقة في وقت كنت أشد فيه الي المساندة من الجميع لأن الانسان يحتاج الي المساندة في أوقات الشدائد وليس في أوقات التألق.. وثقة الجهاز الفني هذه أعتز بها وهي وسام علي صدري.. كما أنها تؤكد المعدن الأصيل للرجال.

أشار أبو تريكة الي أن أي انسان يتعرض لاختبارات قاسية في حياته العملية والشخصية وانني راض بقضاء الله ولدي اصرار وثقة في الله ثم في نفسي لاجتياز هذه الظروف الصعبة وانني قادر علي العودة الي مستواي وتقديم المزيد من العطاء للمنتخب والنادي الأهلي.

قال النجم الكبير والذي يبلغ عامه الثاني والثلاثين في السابع من نوفمبر الجاري انه لن يستطيع مخلوق أن يجبره علي الاعتزال وانه سيتحدي نفسه والجميع وانه برغم كل ما يتعرض له من حملات قاسية فانه يتقبل النقد خاصة النقد الموضوعي والذي يستفيد منه.

وحول مسيرة الأهلي بعد الخروج الافريقي قال إن الفريق بدأ يخرج من أزمته الحالية وان الفوز الأخير علي بتروجت المنافس العنيد جاء في وقته تماما وأعاد لنا بعضا من الثقة فضلا عن مساندة ادارة النادي والجهاز الفني والجمهور الحبيب مشيرا الي أن مباراة انبي القادمة صعبة جدا لأن الفريق البترولي يضم بعض اللاعبين المميزين والموهوبين.. وأن فوزنا في هذه المباراة سيعطينا دفعة قوية للاحتفاظ بالدرع للعام السابع علي التوالي.

أكد أن المنافسة في الدوري هذا الموسم ستكون قوية جدا خاصة مع انتظام البطولة وتألق العديد من الفرق ومن بينها الزمالك المنافس التقليدي.

وحول هزيمة الترجي بالخمسة من مازيمبي في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا قال ¢اللهم لا شماتة¢.. وأن الترجي لم يظلم من الحكام كما يدعي مسئولوه والهزيمة مستحقة ومازيمبي يستحق الكأس لأنه كان الفريق الأفضل من كل النواحي برغم أننا كنا نتمني أن يكون الفائز بالكأس فريقا عربيا.










http://img829.imageshack.us/img829/135/16517483.jpg




منقـــول