المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : - "إصابة المهاجم أحمد على تعكس بـراءة طاقم الجهاز الطبى للإسماعيلي" -



RSS
30-10-2010, 06:40 PM
http://www.ismailyonline.com/i-spy/seven/HQ2010/Ahmed%20Ali/1%20%285%29.jpg

عكست إصابة أحمد على مهاجم الإسماعيى فى مباراة فريقه مع طلائع الجيش وعقب نزوله خطأ الأسلوب الذى ينتهجه الجهاز الفنى للإسماعيلى منذ فتره والذى لا يمانع من خلاله على علاج البعض من لاعبى الفريق فى القاهره وبعيدا عن الجهاز الطبى للنادى وبالطبع يعكس هذا الإتجاه عدم ثقه فى إمكانيات الجهاز الطبيه والتأهيليه.

وقد إتخذ هذا الأسلوب العديد من لاعبى الفريق ومن بينهم مؤخرا شادى محمد ومن بعده أحمد على الذى وافق المدير الفنى على علاجه بالقاهره أثر الإصابه التى ألمت به وشعر بها عقب نهاية مباراة الكرامه السورى الوديه .

وكان اللاعب قد عاد وإنتظم فى التدريب وأعلن إستعداده للمشاركه فى لقاء الطلائع ولكنه إشترك وخرج بعد دقائق ليثبت عدم إكتمال شفائه ..وبالطبع لم يتحدث أحد حول هذه الإصابه وتكرارها لإنهم يعلموا أن أمرها بعيد عن الجهاز الطبى للفريق والذى كانت ستعلق له المشانق لو كان يشرف على علاج اللاعب والذى عاد حاليا للجهاز من أجل الأشراف على علاجه .

هذا ومن المؤكد ألا يشارك اللاعب فى لقاء المصرى القادم وذلك لحاجته لفترة علاج من أسبوع إلى 10أيام حيث إنه يعانى من شد فى العضله الخلفيه من الدرجه الأولى ..كما أن الأمر نفسه ينطبق على المدافع الصاعد أحمد حجازى الذى يعانى من شد فى العضله الضامه ويحتاج لنفس الفتره من العلاج ولن يشارك بالتالى فى لقاء المصرى.



منقـــول