اميرة حبى انا
11-06-2010, 01:57 PM
بالصور.. مظاهرات فى تل أبيب احتجاجا على ضرب أسطول الحرية
http://www.vb.6ocity.net/imgcache/3090.imgcache.jpg
تل أبيب(أ.ف.ب)
http://www.vb.6ocity.net/imgcache/3091.imgcache.gif (http://www.youm7.com/bookmark.php?v=20) http://www.vb.6ocity.net/imgcache/3092.imgcache.gif (http://www.google.com/ig/adde?moduleurl=http://activedd.googlecode.com/svn/trunk/iGoogle/Gadgets/Youm7/Youm7.xml)
تظاهر آلاف الإسرائيليين واليهود والعرب مساء أمس السبت فى تل أبيب تلبية لدعوة منظمات يسارية احتجاجا على استمرار احتلال الأراضى الفلسطينية، وذلك فى الذكرى الثالثة والأربعين لاحتلالها العام 1967، وفق مراسل وكالة فرانس برس.
http://www.vb.6ocity.net/imgcache/3093.imgcache.jpg
الآلاف من نشطاء السلام ينتفضون من أجل غزة
وسار أكثر من سبعة آلاف متظاهر بهدوء فى وسط تل أبيب، منددين بـ"حكومة تغرق إسرائيل بدل السير بها نحو السلام"، فى إشارة إلى الهجوم الدامى الذى شنته البحرية الإسرائيلية الاثنين على سفن أسطول الحرية فيما كان يحاول كسر الحصار على قطاع غزة، وأسفر الهجوم عن مقتل تسعة مدنيين أتراك.
http://www.vb.6ocity.net/imgcache/3094.imgcache.jpg
فلسطنيات يشاركن اليهود فى المظاهرة
ووقعت صدامات مع مجموعة من عشرة متظاهرين مضادين من اليمين المتطرف وأطلقت قنبلة دخان على تظاهرة اليسار كما تعرض النائب السابق يورى افنرى لانتقادات شديدة عند نهاية التظاهرة.
http://www.vb.6ocity.net/imgcache/3095.imgcache.jpg
مطالب بالسير نحو السلام
وطالب الخطباء برفع الحصار عن غزة والسماح لسفن المساعدات الدولية بالرسو فى ميناء القطاع.
http://www.vb.6ocity.net/imgcache/3096.imgcache.jpg
متظاهر يرفع العلم الفلسطينى
ولوح المتظاهرون بأعلام إسرائيلية وفلسطينية وهتفوا "إسرائيل، فلسطين، دولتان لشعبين" و"نحب بلدنا لكننا نخجل بحكومته".
http://www.vb.6ocity.net/imgcache/3097.imgcache.jpg
مطالب بوقف الحرب وانهاء الاحتلال
ونظمت مجموعة حركات يسارية مناهضة للاحتلال، فى مقدمها حركة السلام الآن، التظاهرة التى سمحت بها الشرطة وواكبها انتشار أمنى كثيف
http://www.vb.6ocity.net/imgcache/3090.imgcache.jpg
تل أبيب(أ.ف.ب)
http://www.vb.6ocity.net/imgcache/3091.imgcache.gif (http://www.youm7.com/bookmark.php?v=20) http://www.vb.6ocity.net/imgcache/3092.imgcache.gif (http://www.google.com/ig/adde?moduleurl=http://activedd.googlecode.com/svn/trunk/iGoogle/Gadgets/Youm7/Youm7.xml)
تظاهر آلاف الإسرائيليين واليهود والعرب مساء أمس السبت فى تل أبيب تلبية لدعوة منظمات يسارية احتجاجا على استمرار احتلال الأراضى الفلسطينية، وذلك فى الذكرى الثالثة والأربعين لاحتلالها العام 1967، وفق مراسل وكالة فرانس برس.
http://www.vb.6ocity.net/imgcache/3093.imgcache.jpg
الآلاف من نشطاء السلام ينتفضون من أجل غزة
وسار أكثر من سبعة آلاف متظاهر بهدوء فى وسط تل أبيب، منددين بـ"حكومة تغرق إسرائيل بدل السير بها نحو السلام"، فى إشارة إلى الهجوم الدامى الذى شنته البحرية الإسرائيلية الاثنين على سفن أسطول الحرية فيما كان يحاول كسر الحصار على قطاع غزة، وأسفر الهجوم عن مقتل تسعة مدنيين أتراك.
http://www.vb.6ocity.net/imgcache/3094.imgcache.jpg
فلسطنيات يشاركن اليهود فى المظاهرة
ووقعت صدامات مع مجموعة من عشرة متظاهرين مضادين من اليمين المتطرف وأطلقت قنبلة دخان على تظاهرة اليسار كما تعرض النائب السابق يورى افنرى لانتقادات شديدة عند نهاية التظاهرة.
http://www.vb.6ocity.net/imgcache/3095.imgcache.jpg
مطالب بالسير نحو السلام
وطالب الخطباء برفع الحصار عن غزة والسماح لسفن المساعدات الدولية بالرسو فى ميناء القطاع.
http://www.vb.6ocity.net/imgcache/3096.imgcache.jpg
متظاهر يرفع العلم الفلسطينى
ولوح المتظاهرون بأعلام إسرائيلية وفلسطينية وهتفوا "إسرائيل، فلسطين، دولتان لشعبين" و"نحب بلدنا لكننا نخجل بحكومته".
http://www.vb.6ocity.net/imgcache/3097.imgcache.jpg
مطالب بوقف الحرب وانهاء الاحتلال
ونظمت مجموعة حركات يسارية مناهضة للاحتلال، فى مقدمها حركة السلام الآن، التظاهرة التى سمحت بها الشرطة وواكبها انتشار أمنى كثيف