المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من أجمل ما قرأت اليوم



محمد المصري
02-11-2012, 12:36 AM
من أجمل ما قرأت اليوم


فرعون حين قال : " أنا ربكم الأعلى " ..
كيف كان رد الله سبحانه !?


قال الله سبحانه وتعالى لموسى وهارون "
" إذهبا إلى فرعون إنه طغى فقولا له قولاً ليناً لعله يتذكر أو يخشى" ..


قال أحد الصالحين وهو يسمع هذه الأية :
سبحانك يا رب إذا كان هذا هو عطفك بفرعون الذي قال :
" أنا ربكم الأعلى " ..


فكيف يكون عطفك بـ عبد قال :
"سبحانك ربي الأعلى " !!


وإذا كان هذا عطفك بفرعون الذي قال :
" ما علمت لكم من إله غيري " ..


فكيف يكون عطفك بعبدٍ قال :
" لا إله إلا الله " !!


اللهم إنك عفوٌّ تُحب العفوَ فاعفُ عنا .