المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجنبي الأخطاء عند اختيار أزياء العباءات!!



محمد المصري
10-10-2012, 05:01 PM
http://l1.yimg.com/dh/ap/default/121010/126530142.jpgتحرص الكثير من السيدات من مختلف الجنسيات على إضافة العباية إلى خزانتهن، بعد أن أصبح وجودها من المألوف في عروض الموضة العالمية.
وتشدّد "لبَاسة" العلامة الرائدة في تصميم العباية، على ضرورة مراعاة التنسيق بين لون وتصميم العباية عند اختيار الإكسسوارات، فإذا كان اللون الوردي هو المختار عندها يتم مزج الوردي مع الأسود، أما إذا كانت ملونة ويدخل في تصميمها أحجار كالبلور أوالترتر أو التطريز فيجب اختيار اللون المهيمن واتباع خطوط التصميم الخاص بالعباية للمزج بينهما بشكل أنيق.
وفيما يخص القامات والأحجام، فلكل قامة قصات تبرز جمال المرأة وتخفي العيوب، ويمكن للمرأة طويلة القامة ارتداء العباية مع حزام عريض أو المقلمة بخطوط عريضة مع صندل بخيوط رفيعة.


http://l.yimg.com/bt/api/res/1.2/999KcQOm5sN6U3N6LiC2kg--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Y2g9MjkwO2NyPTE7Y3c9NDI1O2R4PTA7ZH k9MDtmaT11bGNyb3A7aD0xMzA7cT04NTt3PTE5MA--/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/ngi/20121010115402.jpgأما القصيرة القامة عليها الابتعاد عن العباءات ذات الطبقات المتعددة، والحقائب الكبيرة، وأن تتجنب الإفراط في الإكسسوارات وأن تختار العباءات ذات التصاميم التي تشكل رقم سبعة V عند العنق والمصنوعة من الخامات الرقيقة والناعمة مع أحذية ذات كعب عال.
وفيما يخص الألوان؛ يعتبر اللون الأسود من الألوان الأساسية في العباءات، ولكن أصبح يتداخل معه الأقمشة الملونة كالساتان والدنتيل والأحجار بأنواعها وأشكالها، غير أنه هناك من يخترن العبايات الملونة والمزخرفة خاصةً في المناسبات والأعراس والتي تكون فساتين سواريه مصممة على شكل عباية.
ولتفادي الأخطاء التي تقع فيها السيدات، تنصح "لبّاسة" باتباع النصائح التالية:
• اللواتي يتميزن بجسد نحيل للغاية ولا يحمل تفاصيلاً أنثوية بارزة أو أي انحناءات واضحة، يحتجن لعبايات تُضيف وزنًا إضافيًا وتُظهر انحناءات الجسد.
• يتميز جسد الكمثرى بصغر الصدر وبروز الأفخاذ، من المهم عند اختيار العباءة المناسبة أن تكون واسعة من الأسفل بشكل واضح وذات الأكمام الضيقة.
• اللاتي يتميزن بصدر بارز وخصر محدد وأرداف واضحة، تناسبهن العبايات الواسعة جدًا كما القصات المستقيمة.
• صاحبات القامة الطويلة يفضل أن يرتدين عبايات بطول الجسد تمامًا مع حذاء بكعب منخفض أو بدون كعب.
• صاحبات القامة القصيرة يفضل ارتداؤهن لعبايات طويلة، أطول من الجسد مع ارتداء كعب متوسط العلو ما يضيف عدة سنتيميترات إلى طول القامة.

fagrmasr01
15-10-2012, 04:40 PM
الله ينور عليك يا استاذنا
مجهود متميز تستحقه حواء
وان كان المستفيد طبعا هو آدم

قموره
29-10-2012, 08:50 PM
هههههه

شكرا لنصايحك استاذ محمد