المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رحماك بى جسدى



يسرى السيد
04-10-2012, 10:33 AM
رحماك بى جسدى






رحماك بى جسدى

كفاك ايلامى
رحماك بى جسدى

رفقا بايامى
طغت عليك اسقامك
فسلبتنى احلامى
ام اغتالك العمر
فاعلن لك استسلامى
هل ضعت منى

فتمكن منك الداء
ام تعاقبنى
بان ترفض الشفاء
ان كان تمرد على الحياه

فروحى تتمسك بالبقاء
وان غزاك المشيب

فعمرى احتله الشقاء
فلم تحيا بترف
والترف لايكتب للحياة بقاء
ولم تحيا فى رغد
وليس الرغد للاسقام شفاء
فارضى بالامك

فما اعظمه الم الشقاء
آلما يخبرنى
بانك لم تضيع هباء

خلود
04-10-2012, 12:20 PM
جميله وروعه كلماتك استاذ يسرى

ووحشتنا ابداعاتك دى اللى حارمنا منها

اتمنى لك دوام الصحه وشفاء الجسد من الامراض

يسرى السيد
04-10-2012, 04:33 PM
الاخت خلود
تقبل الله منك الدعاء وادام عليك الصحه
شكرا للمرور الكريم

قموره
04-10-2012, 06:48 PM
حلوه جدا

ابدعت استاذ يسرى واتمنى ان اجد المزيد من ابداعات حضرتك

يسرى السيد
04-10-2012, 07:44 PM
الاخت الفاضله قموره
لك كل الشكر
على هذا الاطراء
و
المرور بالموضوع

اسامة22
05-10-2012, 11:38 AM
رحماك بى جسدى

ارهقتنى الالام من قسوتها على هذا الجسد الضعيف

كلمات فى منتهى القوه استاذ يسرى

اتمنى لك صحه دائمه بعيده عن الالالم

واتمنى عوده جميله للمنتدى مره اخرى بابداعاتك واشعارك الجميله

يسرى السيد
05-10-2012, 03:00 PM
الاخ العزيز والصديق الاعز
استاذ اسامه
مرورك بالموضوع اسعدنى
فتقبل خالص الشكر والتحيه

fagrmasr01
07-10-2012, 07:33 PM
يارب يمتعك بالصحة ويسعدك
اليك تحياتى وتقديرى واعتزازى

يسرى السيد
09-10-2012, 01:31 AM
الاستاذ الغالى جمال
اشكرك على تحيتك الغاليه
ولك خالص الدعوات بالشفاء والصحه فى هذه الايام المباركه
ايام الذهاب الى بيت الله الحرام
يكتبها الله لك ونكون صحبه امين