المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نواره نجم تبدع بجددددددد

lionking
15-09-2012, 12:01 PM
نوارة نجم تبدع

بصوا بقى، تعملوا هوجة على إلهام شاهين، على فيلم مسىء، على فيلم إباحى حتى، وربنا ما أنا عاتقاكو.

هذا وقد قام حزب النور، بمساعدة المخبر خالد عبد الله، بتسخين البشريات ضد فيلم غالبًا تم تصويره بكاميرا فيديو أفراح من القديمة دى، وكان أول عرض له فى شهر يناير 2012، وما إن هاجت البشريات وماجت حتى انقشع حزب النور واختفى، سبحان الله، ثم قامت وزارة الداخلية بضرب المتظاهرين بالقنابل المسيلة للدموع، وانشغل الناس ما بين مؤيد ومعارض للتظاهرات، وبالطبع أدلت المجموعة السادية التى تستمتع بضرب المتظاهرين بدلوها، ويالّا اضربوهم، ربنا يحرقهم بجاز وسخ، منهم لله خربوا البلد.. إلخ. طبق الأصل العلقة الأولانية التى كانت قبل انتخابات مجلس الشعب.

الله.. هى إيه الحكاية يا إخوان، هو كل ما حتعوزوا تنجحوا فى انتخابات ولا تمرروا استفتاء تعملوا لنا لبش فى البلد؟

الرئيس مرسى الذى يملك كل الصلاحيات الممكنة وغير الممكنة هو رئيس الإخوان المسلمين، وهو مَن بيده أن يعطى الأمر للداخلية بالضرب أو التوقف عن العنف، والمجموعة التى أثارت الرأى العام ضد فيلم عُرض من تسعة أشهر هى من حزب النور، وسبحان الله يا مؤمن، هما الاثنان مَن يصيغان الدستور الذى شارف على الانتهاء واقتربنا من موعد التصويت معه أو ضده، كل دى صُدف، ربنا له حاجات يا جدع.

طيب، أنا لا أشارك فى التظاهر أمام السفارة الأمريكية اعتراضًا على ذلك الفيلم التافه، لأننى لست تافهة، والحمد لله على نعمة العقل، ولا أقبل أن تمس قوات الداخلية شعرة من المتظاهرين، فالتظاهر حق مكفول، إنشالله يتظاهروا ضد زوجاتهم لأنهن يطهين الشوربة ناقصة ملح، ولا أعلم كيف للداخلية أن تستخدم نفس الأساليب التى كانت تستخدمها فى عهد مبارك والمجلس العسكرى، بعد أن عصر الناس على أنفسهم ليمونة لانتخاب الرئيس ناجح شحاتة بوصفه الذى سينقذنا من السقوط فى بئر النظام البائد، فإذا به يستخدم نفس آليات النظام البائد فى قمع المتظاهرين، واللى سخّن الناس خلع منهم وقالك سلمية سلمية.. قول والمصحف؟

وكالعادة، لعب الإخوان المسلمون على الونجين، وأصدروا تصريحات نارية ضد الفيلم المسىء وأمريكا باللغة العربية، ثم قدموا التعازى والإدانات باللغة الإنجليزية، فما كان من الخارجية الأمريكية إلا أن ردت عليهم: أنا عارفك يا بتاع تانية تالت. وأوضحت الخارجية الأمريكية أنها قد قرأت ما كتبه خيرت الشاطر باللغة الإنجليزية من تعازٍ وإدانة للعنف وتشكره عليها، وأحالته إلى موقع الإخوان المسلمين باللغة العربية الملىء بالشحن ضد السفارات الأمريكية، وقالت له ما معناه: على فكرة عندنا ناس بتعرف تقرا عربى يا كداب يابو وشين. وكان خيرت الشاطر قد أدان العنف وقدّم تعازيه فى مقتل السفير الأمريكى فى ليبيا، وبالمناسبة حلوة حكاية قتل السفير دى، إحنا عايزين من هنا ورايح أى حد يقول علينا إرهابيين نقتله، مش عشان حاجة، بس نعرّفه غلطه، يعنى لو له إخوات إرهابيين يرضى حد يقول عليهم كده؟

وكان الإخوان المسلمون وحزب النور قد حصلا على الأغلبية فى البرلمان بعد معركة إنهاك للثوار دامت على مدى 6 أيام كانت بلون الدم، ونحن الآن لا نعلم كم ستستغرق المعركة الدائرة، واللغط التافه، حتى يتمكن الإخوان وحزب النور، هم هم، من تمرير الدستور الفاشى الذى ينص على ولاية الفقيه الأزهرية، ويتجاهل حقوق الفقراء والعمال، ويخصم من دور مصر الإقليمى، ولا ينص على أى بند يؤسس للاستقلال الوطنى، وإنما ينص على «احترام التقاليد المصرية الأصيلة»، وأنا مش فاهمة يعنى طبق الكحك اللى أمى بتبعته فى العيد للجارة تقوم الجارة مايصحّش ترجعه فاضى تحط فيه بسكوت قوم ماما مايصحش ماتردش الهدية تقوم تحط فيه غريّبة، قوم الجارة لازم ترجعه مليان تحط فيه منين، هذا الطبق الحائر بين كل أمهاتنا وجاراتهن منصوص عليه فى الدستور؟ ما هىّ دى التقاليد المصرية الأصيلة، هو فيه غير كده؟ معنى ذلك أننى إن أحجمت عن إرسال طبق الكحك بتاع أمى للجارة سيتم مقاضاتى بتهمة خرق الدستور المصرى؟

طب ممكن لو فيها رذالة، أنا أرغب فى الحديث عن الدستور، ولا أرغب البتة فى الدخول فى هوجة أثارها المغرضون وهم الآن مَن يقمعون مَن ساروا خلفهم وصدّقوهم.

الدستور الجارى وضعه الآن باطل، لجنته باطلة، ومعايير وضعه باطلة، وعملية وضعه تفتقر إلى الشفافية، والبنود المسربة منه فاشية ومتخلّفة، ولن أنزلق فى المعركة المفتعلة الدائر رحاها الآن. وبطّلوا ضرب فى الناس يا إخوان بالغاز، زيّكوا زى مبارك وطنطاوى

خلود
15-09-2012, 06:42 PM
ههههههههههههههههههه

صدقتى ولو انى مش بيعجبنى احيانا كلامها بس هى المره كلامها فى المظبوط

اميرة حبى انا
16-09-2012, 02:29 AM
اخرتها ايه يابلد

fagrmasr01
16-09-2012, 02:45 AM
كلامها صح الصح وعين العقل والله

انها نفس الالاعيب الشيطانية التى يجيدونها وازماتهم المفتعلة لتمرير بلوة الدستور المشوه التى يتم طبخها الان

لا ولم ولن يتغير سلوك من يجيدون استخدام أفيونة الشعوب