فريد
06-09-2012, 05:16 PM
اتدرين ماكان بيننا ........
**********
لم يكن مابيننا حبا
ولا عشقا و لا ودا
لم يكن مابيننا سؤالا و ردا
و لم يكن شمسا و لا قمرا
لم يكن بيننا كلامات و لا شعرا
ولم يكن لقاء و هجرا
لم يكن مابيننا جرحا و صمتا
و لم يكن انتظارا و لهفا
لم يكن مابيننا تنهدات و الما
و لم يكن نظرات و شوقا
لم يكن مابيننا
سوى اننا
ولكن هل تدرين ماكان بيننا
انى كم تمنيت ان يكون كل هذا بيننا
وانى اعلم انك تمنيتى ان يحدث هذا بيننا
لكنه للاسف لم يحدث و لم يكن ابدا بيننا
**********
لم يكن مابيننا حبا
ولا عشقا و لا ودا
لم يكن مابيننا سؤالا و ردا
و لم يكن شمسا و لا قمرا
لم يكن بيننا كلامات و لا شعرا
ولم يكن لقاء و هجرا
لم يكن مابيننا جرحا و صمتا
و لم يكن انتظارا و لهفا
لم يكن مابيننا تنهدات و الما
و لم يكن نظرات و شوقا
لم يكن مابيننا
سوى اننا
ولكن هل تدرين ماكان بيننا
انى كم تمنيت ان يكون كل هذا بيننا
وانى اعلم انك تمنيتى ان يحدث هذا بيننا
لكنه للاسف لم يحدث و لم يكن ابدا بيننا