المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ناس مفتريه ياجمال



خلود
09-08-2012, 05:15 PM
جمال مبارك يشكو لـ"قومي حقوق الإنسان" عدم مناسبة المستشفى الذى يقيم به والده لحالته الصحية








http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2012/6/5/2012-634745087096683198-668_main_thumb300x190.jpg

مبارك وجمال


تلقى المجلس القومى لحقوق الإنسان، شكوى من جمال مبارك، نجل الرئيس السابق، قدمها للمجلس المحامى الخاص به، تفيد بأن المستشفى الذى يقيم فيه والده محمد حسنى مبارك لا يتناسب مع حالته الصحية، مطالبا المجلس بزيارة المستشفى ومعاينته.

من جانبه أكد محمد فائق نائب رئيس المجلس أن المجلس بالفعل لديه خطة لزيارة السجون لمعاينة مدى مطابقتها لمعايير حقوق الإنسان، بالنسبة للمساجين السياسيين والعادين أيضا.

وأضاف فائق فى اتصال هاتفى مع "بوابة الأهرام" أنه تم تحديد يوم السبت المقبل لزيارة المستشفى، الذى يقيم فيه الرئيس السابق.

ahmedabdelziem
10-08-2012, 12:07 AM
عليك وعلى ابوك
امال كان المساجين بيعيشوا فىها ازاى
ولا نسيت انها كانت من عهد ابوك
يازباله الزباله انت
اسفوخس عليك وعلى اللى خلفك
اللهى تنشك فى قلبك انت وابوك وكل اللى يحبوك

قموره
10-08-2012, 04:50 AM
ههههههههههههه

انا سمعت انه لا مسجون و لا نيله

كفايه كذب بقى علينا

شبعنا