المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عدم اصدار قرار من النيابة بتشريح الضحايا



lionking
07-08-2012, 01:55 AM
قالت مصادر بمصلحة الطب الشرعي، أنه لم يتم إرسال أي إخطار رسمي سواء من قبل النيابة العسكرية أو العامة، بشأن تشريح جثامين الشهداء من جنود القوات المسلحة المصرية الذين لقوا حتفهم خلال الهجوم المسلح الذي وقع برفح مساء أمس الأحد، لافتة إلى أن القاعدة المتعارف عليها في مصلحة الطب الشرعي هي أن شهداء الجيش الذين يستشهدون في وحداتهم العسكرية، لا يتم تشريحهم إذا كان ضحية لعمليات العسكرية، أما إذا استشهدوا نتيجة عملية إرهابية فإن النيابة العامة تأمر بتشريحهم للتتبين سبب الوفاة، ما يكشف أن الحادث الذي تم هو نتاج عملية عسكرية وليس إرهابية، نظرا لعدم وجود أي إخطار من قبل النيابة العامة حتى الوقت الرهان يطلب تشريح الجثث.

خلود
07-08-2012, 03:53 AM
تخبط وهبل وعبط و حدش فاهم حاجه

يعنى ايه عمليه عسكريه مش ارهابيه

مافيش مراعاه لاهالى الشهداء دول خاالص

حول ولا قوه الا بالله

fagrmasr01
07-08-2012, 02:15 PM
الله يرحمهم ويلهم أهلهم الصبر والسلوان

احمد 300
07-08-2012, 02:38 PM
الله يرحمهم ويجعل مثواهم الجنه