المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احتكاكات بين أنصار مرسي ومحتجين على احتفالاتهم بشارع طلعت حرب



خلود
18-06-2012, 09:19 PM
http://productnews.link.net/general/News/24-05-2012/n/dar_L_2012426155748_s4%5B1%5D_201252420252_s4.jpg
صورة توضح احتكاكات ومشادات بين بعض الاشخاص




وقعت احتكاكات بين محتجين على النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية وبين أفراد من جماعة الإخوان المسلمين في شارع طلعت حرب، والذين كانوا قد انطلقوا في مسيرة من الميدان مرورا بالشارع احتفالا بفوز مرشحهم وفق المؤشرات الأولية.وقال أحد أصحاب المحال بشارع طلعت حرب إن الاشتباكات وقعت عندما تصدى لمسيرة الإخوان مجموعة من المعترضين على نتيجة الانتخابات، والذين يتخذون من ميدان وشارع طلعت حرب موقعا لتجمعهم.وأضافوا أن المناوشات بدأت كلامية، ثم تطورت إلى تراشق بالحجارة فأغلق أصحاب المحال البوابات الحديدية خوفا على محالهم من التكسير.كان أنصار الدكتور محمد مرسي قد رددوا هتافات "راجعين للميدان نحتفل بالميزان" احتفالا بالمؤشرات الأولية التي رجحت فوزه في جولة الإعادة بينه وبين الفريق أحمد شفيق.

اميرة حبى انا
19-06-2012, 04:07 AM
والله العظيم نفسى ياخدوا حتة كبسة
مش ام لحمة ورز
ام حاجة تانية
بس بعدين بقى عشان عيب