محمد المصري
04-01-2012, 06:52 PM
FaceTab.Pro.for.Facebook.v3.6
http://www.vb.6ocity.net/images/imgcache/2012/01/620.png
برنامج FaceTab يُتيح لك مشاهده الفيسبوك بشكل مبسط وسهل من داخل نظام الماك من القائمة العلوية بكل سهوله.
البرنامج يُتيح لك نفس الخصائص الموجودة في الموقع
وهي إستعراض الأخبار الأخيره من اصدقائك، مشاهده البروفايل الخاص بك، مشاهده الصور ايضاً
الخاصه بك جميع خصائص الفيسبوك
ولكن بتصميم مختلف وسهوله الوصول له بشكل مباشر من القائمة العلوية Menu Bar.
يُتيح لك كما ذكرت سابقاً بأن تشاهد البروفايل الخاص بك بكل سهوله
وايضاً مشاهده التنبيهات الكامله الخاصة بك بالضغط على زر التنبيهات في الأعلى.
بعض الصور الإضافيه للبرنامج :
http://www.vb.6ocity.net/images/imgcache/2012/01/621.png
http://www.vb.6ocity.net/images/imgcache/2012/01/622.png http://www.vb.6ocity.net/images/imgcache/2012/01/623.png http://www.vb.6ocity.net/images/imgcache/2012/01/624.png
حجم البرنامج 2 ميجا فقــط
لتحميل البرنامج اضغط هنـــا (http://www.restfile.com/08dsz9eza0ud/FaceTab.Pro.for.Facebook.v3.6.rar.html)
م ن ق و ل
http://www.vb.6ocity.net/images/imgcache/2012/01/620.png
برنامج FaceTab يُتيح لك مشاهده الفيسبوك بشكل مبسط وسهل من داخل نظام الماك من القائمة العلوية بكل سهوله.
البرنامج يُتيح لك نفس الخصائص الموجودة في الموقع
وهي إستعراض الأخبار الأخيره من اصدقائك، مشاهده البروفايل الخاص بك، مشاهده الصور ايضاً
الخاصه بك جميع خصائص الفيسبوك
ولكن بتصميم مختلف وسهوله الوصول له بشكل مباشر من القائمة العلوية Menu Bar.
يُتيح لك كما ذكرت سابقاً بأن تشاهد البروفايل الخاص بك بكل سهوله
وايضاً مشاهده التنبيهات الكامله الخاصة بك بالضغط على زر التنبيهات في الأعلى.
بعض الصور الإضافيه للبرنامج :
http://www.vb.6ocity.net/images/imgcache/2012/01/621.png
http://www.vb.6ocity.net/images/imgcache/2012/01/622.png http://www.vb.6ocity.net/images/imgcache/2012/01/623.png http://www.vb.6ocity.net/images/imgcache/2012/01/624.png
حجم البرنامج 2 ميجا فقــط
لتحميل البرنامج اضغط هنـــا (http://www.restfile.com/08dsz9eza0ud/FaceTab.Pro.for.Facebook.v3.6.rar.html)
م ن ق و ل