المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كفته الدجاج بالجبنه



اميرة حبى انا
02-05-2010, 01:11 AM
http://food.fatakat.com/photos/big/1337.jpg (http://groups.yahoo.com/group/eman-1)

الكمية تكفي:

4 أشخاص
وقت التحضير:
20 دقيقة
وقت الطهي:
50 دقيقة
المقادير:

دجاجة متوسطة الحجم
2 حبة بطاطس متوسطة الحجم تسلق وتقشر وتهرس جيدا.
2 بيضة
بقسماط ناعم للتغطية
2 ملعقة كبيرة جبن رومى مبشور
ملح، فلفل، بهار
بيضة للتغطية


التحضير:

1- تغسل الدجاجة جيدا وتسلق مع ملح، حبهان، ورق لورا، بصلة فلفل،
ثم ترفع من ماء السلق وتترك حتى تبرد تماما، تخلى من الجلد والعظم وتقطع شرائح.
2- يفرم لحم الدجاجة خشن، تهرس البطاطس جيدا وتضاف إلى لحم الدجاجة المفروم،
تضاف التوابل ويعجن المقدار بالبيض.
3- يخلط البقسماط مع الجبن الرومى المبشور ويتبل.


الطبخ:
4- تشكل الكفتة على هيئة أصابع وتغمس فى البيض ثم فى خليط البقسماط
وتترك فى الثلاجة 1ـ2 ساعة حتى تستقر.
5- تحمر الكفتة في زيت غزير حتى يصير لونها ذهبيا
وترفع على ورق مطبخ لامتصاص المادة الدهنية.
6- ترص فى طبق التقديم وتقدم مجملة بأوراق بقدونس.
وبالهنا

فتوح العربي
02-05-2010, 11:41 AM
الاستاذة الفاضلة
هل تريديدن حدوث انقلاب في البيت
بالمناسبة الفرخة وصل ثمنها كام حاليا

ahmed love
02-05-2010, 01:50 PM
تسلم ايدك اميرة

اميرة حبى انا
02-05-2010, 06:53 PM
اقولك يا استاذ فتوح باشا
الفراخ البيضاء ب 13 جنيه للكيلو:storm_9401257127043
والبلدى ب 18 :50 (8):
واللحمة ب 50:36_1_6[1]:
ماله الفول بجنيه يفطر اسرة بحالها:50 (38):
ههههههههههههههههههه
اشكرك على مرورك وردك الجميل يا استاذ فتوح
شكرا يا احمد على ردك