ahmed love
25-04-2010, 02:42 PM
[/URL][URL="http://bnat.bo7.net/%D9%83%D8%B9%D9%83%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B3%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%84%D8%B0%D9%8A%D8%B0%D8%A9-34644/"]http://www.vb.6ocity.net/imgcache/192.imgcache.jpg (http://images.fpnp.net/full/MjcwMDA=.jpg)* المقادير:
- بيض.
- 1 كوب قهوة.
- 1 كوب زبيب.
- 1/4 ملعقة ملح.
- 1/2 كوب دقيق.
- 3/4 كوب عسل.
- 3 ملاعق صغيرة خل.
- 1 ملعقة صغيرة قرفة.
- 1/4 1 كوب سكر بني.
- 1/4 ملعقة صغيرة قرنفل.
- 1/2 ملعقة صغيرة زنجبيل.
- 1 ملعقة صغيرة بيكنج بودر.
- 1 ملعقة صغيرة بشر برتقال.
- 1/4 كوب صوص من كومبوت التفاح (شراب التفاح).
* الطريقة:
- يخلط العسل (http://bnat.bo7.net/%D9%83%D8%B9%D9%83%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B3%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%84%D8%B0%D9%8A%D8%B0%D8%A9-34644/)مع القهوة ثم يسخن الخليط فوق النار حتى درجة الغليان ثم يرفع بعد ذلك من على النار ويترك جانباًً لكي يبرد.
- يغمس الزبيب في الخل.
- يخفق شراب التفاح والسكر البني والبيض (أو بديله) جيداً.
- يخلط الدقيق مع البيكنج بودر والملح والتوابل.
- تضاف المكونات الجافة إلى القهوة والعسل مع خفقهم جيداً حتى تمام الامتزاج.
- ثم يضاف بدوره هذا الخليط إلى البيض، ويضاف الزبيب وبشر البرتقال.
- تدهن صينية بقليل من الزبدة ليصب فيها العجين.
- تخبز في الفرن حتى تمام نضجها.
- بيض.
- 1 كوب قهوة.
- 1 كوب زبيب.
- 1/4 ملعقة ملح.
- 1/2 كوب دقيق.
- 3/4 كوب عسل.
- 3 ملاعق صغيرة خل.
- 1 ملعقة صغيرة قرفة.
- 1/4 1 كوب سكر بني.
- 1/4 ملعقة صغيرة قرنفل.
- 1/2 ملعقة صغيرة زنجبيل.
- 1 ملعقة صغيرة بيكنج بودر.
- 1 ملعقة صغيرة بشر برتقال.
- 1/4 كوب صوص من كومبوت التفاح (شراب التفاح).
* الطريقة:
- يخلط العسل (http://bnat.bo7.net/%D9%83%D8%B9%D9%83%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B3%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%84%D8%B0%D9%8A%D8%B0%D8%A9-34644/)مع القهوة ثم يسخن الخليط فوق النار حتى درجة الغليان ثم يرفع بعد ذلك من على النار ويترك جانباًً لكي يبرد.
- يغمس الزبيب في الخل.
- يخفق شراب التفاح والسكر البني والبيض (أو بديله) جيداً.
- يخلط الدقيق مع البيكنج بودر والملح والتوابل.
- تضاف المكونات الجافة إلى القهوة والعسل مع خفقهم جيداً حتى تمام الامتزاج.
- ثم يضاف بدوره هذا الخليط إلى البيض، ويضاف الزبيب وبشر البرتقال.
- تدهن صينية بقليل من الزبدة ليصب فيها العجين.
- تخبز في الفرن حتى تمام نضجها.