المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هناك فرق



خلود
15-11-2011, 10:37 AM
http://www.vb.6ocity.net/images/imgcache/2011/11/2775.gif

أخي الفاضل ... أختي الفاضلة

http://www.vb.6ocity.net/images/imgcache/2011/11/2776.gif http://www.vb.6ocity.net/images/imgcache/2011/11/2777.gif http://www.vb.6ocity.net/images/imgcache/2011/11/2776.gif http://www.vb.6ocity.net/images/imgcache/2011/11/2777.gif


إياك أن يكون حال العاصي أفضل منك ... !

ربما تتسائل كيف يكون ذلك ....

عندما يكون الشخص ممن يكثر من الطاعات والقربات والنوافل ولكن قد يشوب بعض اعماله بشئ من العجب أوالرياء أو حب الشهرة ولاحول

ولاقوة إلا بالله فيكون بذلك مع كثرة عبادته إلا أنه قد أفسدها وأحبطها بهذه الشوائب ،،

أما العاصي ،، فيكون ذلك الرجل الذي يأتي المعاصي ويقترفها لكن لايلبث أن يعود وينكسر قلبه بين يدي خالقه ومولاه

فيتوب منها ويؤنب نفسه

على مااقترف وماأذنب ، ولعلمه بنفسه المقصرة بحق خالقه يبقى قلبه منكسرا وجلا من خالقه الذي انعم عليه واغرقه بالنعم ، ومع ذلك يعصيه

فيبقى قلبه منكسرا ويرى نفسه انه مازال مقصرا ويتصاغر نفسه وإن غلبته نفسه وعاد للذنب لايلبث أن يعود ويؤنب نفسه ويوبخها ويتوب إلى

خالقه وبذلك ربما يصل الى درجة الفردوس بإخبات قلبه وخوفه من خالقه برغم معاصيه ولكن قلبه منكسرا لعلمه بتقصير نفسه ,,

http://www.vb.6ocity.net/images/imgcache/2011/11/2776.gif http://www.vb.6ocity.net/images/imgcache/2011/11/2777.gif http://www.vb.6ocity.net/images/imgcache/2011/11/2776.gif http://www.vb.6ocity.net/images/imgcache/2011/11/2777.gif

أما اخينا الطائع ربما يكون مصيره النار والعياذ بالله مع كثرة طاعاته وعبادته لكنه افسدها بالعجب والرياء

فأي الشخصين تختار بارك الله فيك ..؟ فاستعن على نفسك بالدعاء للمولى بأن يوفقك لأخلص الاعمال واصوبها

ولاتظن اخي بأني بكلامي هذا ادعوك للمعصية لا وربي ولكن .... ادعوك لمحاسبة نفسك وتطهير قلبك باستمرار حتى لايكون حال العاصي افضل منك ...

http://www.vb.6ocity.net/images/imgcache/2011/11/2778.gif

أسأل الله تعالى أن يوفقنا لرضاه وأن يرزقنا الاخلاص والقبول

اميرة حبى انا
15-11-2011, 01:39 PM
أسأل الله تعالى (http://www.vb.6ocity.net/showthread.php?t=103228) أن يوفقنا لرضاه وأن يرزقنا الاخلاص والقبول

الرومنسى
15-11-2011, 01:46 PM
اللهم إرزقنا حبك
وحب من احبك
تحياتى لرقيك خلود

خلود
15-11-2011, 11:03 PM
تحياتى لكم ولمروركم الكريم

فريد
16-11-2011, 06:56 PM
ياريت نقدر نجمع بين الاتنين
لكن للاسف النفس امارة بالسوء
و حب الدنيا احيانا يغلب حب الاخرة
لذلك حاول كل يوم ان تتوب بين يدى خالقك
مهما علت و كبرت ذنوبك
لا تتكبر و لا تثتكثرها
بل قل ان ربى غفور رحيم
شكرا ياخلود
دائما ماتاتى بالروائع
و الروائع لا تاتى الا منكى
يارئعة المنتدى
حتى و ان غبتى
لا تغيبك روائعك
تقبلى تحيتى و احترامى الدائم

مصطفى مامون
16-11-2011, 09:37 PM
اللهم امين وارزقنا طاعتك وامنك ورضوانك وسترك فهو خير الرزق ونشكرك خلود على موضوعك الراقى

خلود
16-11-2011, 11:23 PM
فريد ---- مصطفى

رقى الاحساس ورقه المشاعر واعذب الكلمات دائما تأتى من اقلامكم الرائعه

شرفت بمروركم وتواجدكم الجميل فى موضوعى